اغلاق
اغلاق

أخبار

محمد دراوشة يشتكي رئيس مجلس اكسال لمراقب الدولة والرئيس:لا تعقيب

محمد دراوشة:

ينص دستور المجالس المحلية على وجوب عقد جلسة عادية مرة كل شهر وان تعقد عشر جلسات سنوية على الاقل

ان محاولة التعتيم على الامور ومنع اعضاء المجلس من القيام بواجبهم وحسب صلاحيتهم لهو امر خطير يدل على ادارة غير سليمة

من: علي مغربي مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب -الناصرة | نشر: 2010-08-12 17:51:33 A A

قدم محمد دراوشة عضو المجلس المحلي في قرية اكسال شكوى لمراقب الدولة ضد رئيس المجلس المحلس المحامي عبد السلام دراوشة وذلك بسبب عدم عقد الجلسات العادية للمجلس حسب القانون. وينص دستور المجالس المحلية على وجوب عقد جلسة عادية مرة كل شهر وان تعقد عشر جلسات سنوية على الاقل.


المحامي عبد السلام دراوشة رئيس مجلس محلي اكسال

ذات صلة:

وفي شكواه عرض محمد دراوشة امام مندوب مراقب الدولة حقيقة ان رئيس المجلس دعا لعقد 4 جلسات فقط خلال هذا العام (2010) وحتى اليوم في حين كان عليه عقد 8 جلسات او6 على الاقل كما ينص عليه القانون، وكان عضو المجلس المحلي محمد دراوشة قد تقدم لرئيس المجلس عبد السلام دراوشة مطالباً اياه الاعلان عن جلسة شهر 8/ اب الجاري علماً ان الموعد المحدد لهذه الجلسة كان في تاريخ 2010- 8-5 .


محمد دراوشة:"ادارة غير سليمة".
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع عضو المجلس محمد دراوشة قال:"ان رئيس المجلس المحلي لا يعقد الجلسات بشكل دوري وقانوني بالرغم من علمه بأنه يخالف بذلك القانون وذلك ليتهرب من مساءلة اعضاء المجلس حول ما يدور داخل اروقة المجلس المحلي من صفقات مالية وتعيينات غير مسؤولة ". واضاف محمد دراوشة:" ان محاولة التعتيم على الامور ومنع اعضاء المجلس من القيام بواجبهم وحسب صلاحيتهم لهو امر خطير يدل على ادارة غير سليمة".

تعقيب رئيس المجلس المحلي في قرية اكسال
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس المجلس المحلي في قرية اكسال المحامي عبد السلام دراوشة قال:" هذا الموضوع لا يستحق التعقيب".
 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب