الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 17:02

إنترميلان الإيطالي بطل أوروبا يبدأ الدفاع عن اللقب بتعادل مع تفينتي الهولندي

كل العرب
نُشر: 14/09/10 22:42,  حُتلن: 07:18

بات رصيد كافة فرق المجموعة نقطة واحدة مع التساوي في الأهداف بشكل متطابق

 تعادل تفينتي الهولندي مع ضيفه إنترميلان الإيطالي بطل أوروبا 2‪-‬2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب غرولش فيستي في مدينة إنشخيده الهولندية، كما تعادل أيضا فيردر بريمن الألماني مع توتنهام الإنجليزي بنفس النتيجة ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى في دوري مجموعات دوري أبطال أوروبا. 

 تقاسم الفريقين السيطرة على مجريات الشوط الأول، وظهر النادي الهولندي بشكل جدي وهدد المرمى الإيطالي، لكن ويسلي شنايدر سجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 14 بعد أن ارتدت الكرة من الحارس. ولم يقف تفينتي مكتوف الأيدي وسجل هدف التعديل في الدقيقة 20 عن طرق يانسين من ركلة حرة مباشرة لم يستطع البرازيلي جوليو سيزار التصدي لها. وفي الدقيقة 30 سجل دييغو ميليتو هدفا برأسية خطأ في مرمى فريقه. لكن صامويل إيتو أعاد الإنتر إلى أجواء المباراة حين سجل الهدف الثاني للإنتر في الدقيقة 41 بعد جملة تكتيكية رائعة.
في الشوط الثاني، بدا الإنتر بشكل أفضل وأكثر انسجاما، فيما تراجع الفريق الهولندي قليلا للحيلولة دون خسارة نقطة التعادل. وزج المدرب الإسباني بينيتيز مدرب الإنتر باللاعب الشاب كوتينيو ومونتاري، لكن الفريقين لم يستطيعا التسجيل لتنتهي المباراة بالتعادل 2‪-‬2. 

مقالات متعلقة