اغلاق
اغلاق

رجال

أمور تجذب الرجل الى المرأة بدون تفكير وتفقده صوابه وتحرك مشاعره

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
الاربعاء, 24 تشرين التاني 2010 11:11:42

المرأة المتباهية او المغرورة قد تجذب الرجل  فوراً وسريعاً ولكنها لا تستقر أبداً في قلبه



هل يبحث الرجل في المرأة عن الصفات التي تنقصه؟ عندما نتحدث عن الجذب، فنحن لا نقصد الإنجذاب الجنسي رغم انه واحد من الوسائل الجاذبة للرجل، ولكننا نتحدث عن ذلك الأثر الذي يحرك مشاعر الرجل ويحولها الى حب.

صفات تحرك مشاعر الرجل:
مرهفة المشاعر: يميل الرجال للمرأة الشغوفة ، المحبة ، الحنونة التي تظهر عطفها وحنانها ويبتعد عن المرأة الباردة مهما كانت جميلة . يقع الرجل بسهولة في شرك تلك المرأة التي تعيد له حنان أمه (لكنها ليست لحوحة بل مهتمة)، أيضاً تلك التي تشعره بالقبول والدعم .

أمور تجذب الرجل الى المرأة بدون تفكير وتفقده صوابه وتحرك مشاعره
صورة توضيحية

المرأة المتواضعة:
ينجذب الرجل للمرأة المتواضعة ، وهي ليست متواضعة في أخلاقها أو امكانياتها أو ثقافتها أو جمالها، بل متواضعة في تعاملها مع الآخرين . فهي لا تبالغ في ملابسها، وليست متصنعة أو متباهية بقدراتها . فالمرأة المتباهية او المغرورة قد تجذبه فوراً وسريعاً ولكنها لا تستقر أبداً في قلبه . يجد لذة في التودد لها والتقرب منها وجذبها اليه ، ولكن وبمجرد ان يحدث ذلك حتى يشعر بالنشوة والانتصار ويهرب منها .

صوتها:
الصوت يلعب دوراً كبيراً في انجذاب الرجل للمرأة ، يترك داخله انطباعا ويجذبه كالمغناطيس . أما نوع الصوت ، فيعود لطبيعة الرجل نفسه ، فبالرغم ان كثير من النساء ينعمن أصواتهن ظناً ان الرجال كلهم يعجبهم هذا النوع من الصوت، الا ان الكثير منهم لا يعجبهم ذلك بل يحبون الانثى ذات الصوت القوي، والذي فيه بحة.

شعر المرأة:
لا شيء يجذب الرجل كشعر المرأة . المهم ان يكون نظيفاً ولامعاً ، فبقدر ان هناك رجال يعشقون الشعر الطويل بقدر ان هناك اخرين يذوبون غراماً بالشعر القصير .

التكوين الجسمي:
 ليست الفكرة ان تكون رشيقة أو نحيلة ، بقدر انه ينجذب الى لون بشرتها ، شفاهها ، طولها ونسبة ارتفاع الخصر. ومن الخطأ جداً ان تظن المرأة انها دائما بحاجة لنفخ شفاهها. فالرجل لا يعنيه ذلك بشكل كبير عندما يختار شريكة حياته.

خفيفة الظل:
المرأة التي تتقبل الدعابة وتحبها وتطلق بعضها دون مبالغة فيها يعشقها الرجال كلهم .

الثقة بالنفس:
كثر هن الفتيات اللواتي يعتقدن ان انكسارهن امام الرجل هو ما يجذبه اليهن ، لكن في الواقع ثقتها بنفسها هي التي تدفعه للشغف بها أكثر .

تهمك الابراج، الأخبار المحلية والسياسية والرياضية والاقتصادية؟
سجل لرزمة الاخبار الساخنة وتلقى فقط الأخبار المهمة على هاتفك النقال
رقم هاتفك النقال:
الخدمة المطلوبة:

إرضاء الأنثى صعب وإمتلاك قلبها من أسهل الأمور اصلحي علاقتك مع الجبيب بنصائح من العرب.نت
توصيات الزوار
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب
مسلسلات رمضان 2014 | اغاني mp3 | مسلسل عمر | طاحون الشر | زمن البرغوث | ابن النظام | عرفة البحر | عرفة البحر شمس الانصاري