الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 08:01

مزيد من التعثر ليوفنتوس بعد خسارة أمام باليرمو في دوري الدرجة الأولى الايطالي

كل العرب
نُشر: 24/09/10 19:28,  حُتلن: 19:39

يوم الأحد الماضي، سحق يوفنتوس خصمه اودينيزي بأربعة أهداف نظيفة، وكان يسعى إلى نتيجة مشابهة أمام باليرمو إلا أنه ظهر بمستوى ضعيف في ظل تراجع أداء عدد من اللاعبين

 حقق نادي باليرمو أول فوز له في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم، بعدما تغلب على مضيفه يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، الخميس، على ملعب "أولمبيكو،" في مدينة تورينو. 

وافتتح صانع الألعاب الأرجنتيني خافيير باستوري التسجيل لباليرمو في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، بينما أضاف يوسيب ايليتش هدفا آخر في الشوط الثاني، قبل أن يعزز شيزاري بوفو تقدم باليرمو بهدف ثالث من ركلة حرة في الدقيقة 85.
وقلص فينشنزو ياكوينتا الفارق بهدف ليوفنتوس، الذي يشهد تعثرا طويلا في مسيرته هذا الموسم، إذ يأتي في المرتبة 16 بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط من الدرجة الأولى.
ولم تفلح محاولات مهاجم يوفنتوس المخضرم اليساندرو ديل بييرو، في تحقيق أي دعم لناديه سوى تسديدة ردها القائم، وتابعها ياكوينتا ليسجل هدف النادي الوحيد، الذي كان صاحب أمجاد في تاريخ الدوري الإيطالي.
ويوم الأحد الماضي، سحق يوفنتوس خصمه اودينيزي بأربعة أهداف نظيفة، وكان يسعى إلى نتيجة مشابهة أمام باليرمو إلا أنه ظهر بمستوى ضعيف في ظل تراجع أداء عدد من اللاعبين.

مقالات متعلقة

Got