الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 06:01

خطوات بسيطة تجعل سحرك لا يقاوم جربيها اليوم

كل العرب -الناصرة
نُشر: 09/10/10 08:46,  حُتلن: 15:12

البشرة المخملية ذات الحبيبات المثالية تلفت أنظار الجميع، وللحصول على مثل هذه البشرة عليك تنظيفها بانتظام وتقشيرها مرة أو مرتين أسبوعياً

يمكنك الحصول على بشرة مثالية، وابتسامة مشرقة، ورائحة ساحرة، ومكياج فاتن بمجرد استعمال بعض المستحضرات البسيطة.


صورة توضيحية

ومما لا شك فيه، أن المرأة الجميلة تكشف عن ابتسامة ساحرة ومتألقة، لكن الأسنان الصفراء كفيلة بتشويه أجمل ابتسامة، فإذا لم تنجح معك الأطقم المنزلية لتبييض الأسنان، توجهي إلى طبيب الأسنان ليتولى بنفسه إزالة الاصفرار عن أسنانك وإعادة اللون اللؤلؤي الناصع إليها.

الأسنان والبشرة
يتم عادة استعمال بيروكسيد الهيدروجين الذي يعزز ابيضاض الأسنان، ويفترض أن تصبح النتيجة ظاهرة للعيان بعد جلسات قليلة، لكن عليك في المقابل الامتناع عن الأطعمة التي تلطخ الأسنان، مثل القهوة، الشاي، وعصير الفاكهة والصودا.لا شك في أن البشرة المخملية ذات الحبيبات المثالية تلفت أنظار الجميع، وللحصول على مثل هذه البشرة، عليك تنظيفها بانتظام وتقشيرها مرة أو مرتين أسبوعياً للتخلص من البثور الصغيرة، والمسام المتوسعة، والرواسب الدهنية العالقة عليها.

إختاري الألوان التي تبرز جمالك
فن اختيار الألوان الصحيحة في الماكياج والثياب والشعر للتناغم مع لون البشرة، فإذا لم تختاري الألوان التي تبرز جمال بشرتك وشعرك وعينيك، لن ينتبه أحد إليك مهما كنت جميلة فأحرصي دوماً على وجود تناقض طبيعي في مظهرك، فإذا كان شعرك داكناً وبشرتك فاتحة وعينيك داكنتين، مثل إيزابيل أدجاني، يكون جمالك متناقضاً بطبيعته. إليك إذاً الألوان الواضحة، مثل الأبيض والأسود، أو الأحمر والأسود. في المقابل، إذا كانت بشرتك وعيناك وشعرك ضمن الفئة اللونية نفسها، مثل شارون ستون، يكون جمالك أقل تناقضاً وعليك بالتالي اختيار الألوان الهادئة، ولاسيما الظلال البيج والكستنائية.

مقالات متعلقة