الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 18:01

مصرع شهد نائل حجيرات (8 سنوات) من بئر المكسور بعد تعرضها لحادث دهس

سعيد عثمان وأمين
نُشر: 12/10/10 14:57,  حُتلن: 09:44



اقتياد سائق الحافلة الى مركز شرطة شفاعمرو للتحقيق في ظروف الحادث والشرطة تشتبه بقيادته بصورة غير مسؤولة 

الطفلة كانت عائدة من المدرسة عندما تعرضت لحادث الدهس وأصيبت بجروح بالغة

لقيت الطفلة شهد نائل حجيرات البالغة من العمر (8 سنوات) مصرعها بعد اصابتها بجراح بالغة الخطورة، في حادث دهس مروع وقع ظهر الثلاثاء، قرب باحة منزل عائلتها في قرية بئر المكسور. وبحسب المعلومات الواردة لموقع العرب، فإن الطفلة تعرضت للدهس من قبل حافلة في احد شوارع القرية الداخلية.هذا ونقلت الطفلة عبر طواقم نجمة داوود الحمراء التي وصلت الى مكان الحادث، الى مستشفى رمبام الحكومي في مدينة حيفا.
من جهة اخرى، اقتاد افراد الشرطة الذين وصلوا الى المكان، سائق الحافلة المشتركة في الحادث، الى مركز شرطة شفاعمرو للتحقيق في ظروف الحادث وملابسات وقوعه. بينما توجه الشرطة للسائق شبهة القيادة بسرعة وتخطير حياة المارة على الطريق العام.


المرحومة شهد نائل حجيرات

حوادث الطرق آخذة في الازدياد في الوسط العربي بشكل كبير

ومن المؤسف ذكره ان حوادث الطرق التي تقع في ساحات المنازل او على مقربة منها آخذة في الازدياد، اذ قبل فترة وجيزة، اصيب طفل من كفرقرع بجراح بالغة الخطورة مازال يعاني منها عندما دهس في باحة منزله من قبل قريبه، ولقيت طفلة من سكان قرية حورة البدوية في النقب مصرعها في نفس الظروف، بينما لقيت الطفلة ولاء مصري من زيمر بحادث دهس بعد ثلاثة ايام من ولادة شقيقها، قرب باحة منزلهم، وقبلها بأقل من شهر تقريباً لقي الطفل ماضي حسن، في الثانية من عمره، من سكان قرية عرابة، مصرعه، بعد ان دهسته سيارة تابعة لأحد اقربائه، حيث نقل حينها الى مستشفى رمبام الحكومي في مدينة حيفا، وهناك أعلن وفاته.
وخلال شهر آب/أغسطس الماضي توفيت طفلة في الثانية من عمرها ايضاً، في حادث مشابه في ساحة منزل العائلة، في مدينة طمرة، عندما قادت والدتها السيارة الى الخلف.
وفي نفس الشهر دهست طفلة من سكان احدى قرى النقب، عندما اوقف جدها شاحنته في القرية لنقل بعض الحمولة، عندها صعد مكانه حفيده ابن الـ 7 سنوات، وحاول قيادة الشاحنة التي بدأت ترجع الى الوراء حتى صدمت الطفلة التي توفيت متأثرة بجراحها.

موقع العرب: كفى لحوادث الطرق
ومن هنا يطلق موقع العرب صرخة، داعية الجهات المسؤولة للتصرف، والعمل سريعاً على الحد من حوادث الطرق القاتلة قائلاً:" كفى لحوادث الطرق".! 

الشرطة: خروج الطفلة الى الشارع بسرعة أدى إلى دهسها
وفي بيان آخر للناطق بلسان شرطة الجليل وصلت نسخة عنه لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء "أنه ومن التحقيقات الأولية تبين ان الحادث وقع بعد ان قامت الطفلة بالاندفاع الى الشارع بسرعة مما ادى إلى دهسها تحت عجلات الحافلة، التي كان يقودها شاب (27 عاماً) من سكان بئر المكسور، حيث تم التحقيق معه من قبل الشرطة وإخلاء سبيله".



























مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
247752.14
BTC
0.51
CNY