الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 19:02

نتائج مشرفة في اختبار البسيخومتري لطلاب مدرسة المسيح الانجيلية في الناصرة

- أنور أمارة
نُشر: 17/10/10 17:05,  حُتلن: 20:04

تسود المدرسة اجواء من الارتياح والسرور لهذة الانجازات المشرفة ، التي تحصدها المدرسة

للراغبين بنشر علامات البسيخومتري عبر موقع العرب ندعوكم لإرسال نسخة عن العلامة وصورة شخصية على ميل موقع العرب: alarab@alarab.co.il

تواصل مدرسة المسيح الانجيلية في الناصرة ، تحقيق الانجازات المشرفة ، فبعد ان حصلت المدرسة على اعلى 5 مدارس في لواء الشمال في وزارة التربوية والتعليم في نتائج البجروت ونزاهة الامتحانات ، استطاعت مجموعة طلابية في المرحلة الثانوية من الحصول على نتائج مشرفة في اختبار البسيخومتري لموعد 20.9.2010 ، وهم لينا فرحات 712 ، شيرين زعبي 711 ، نور حاج يحيى 632 ، حنان كرابلي 623، فيصل قاسم 600 علامة.



هذا وتسود المدرسة اجواء من الارتياح والسرور لهذة الانجازات المشرفة ، التي تحصدها المدرسة.
الاستاذ يوسف بلان ،مدير عام المدرسة قال : هذا انجاز رائع واستمرارية للنتائج المشرفة التي تعيشها المدرسة ، خصوصا بعد ان حصلت المدرسة على اعلى 5 مدارس في لواء الشمال بتائج البجروت ونزاهة الامتحانات .
واضاف بلان: نهنئ طلابنا الحاصلين على العلامات المشرفة في اختبار البسيخومتري ، هذة النتائج التي ستأمن لهم مقاعد دراسية اكاديمية في المواضيع التي ستيختارونها.
المعلمة منال شوفاني مديرة المرحلة الثانوية قالت: نفتخر بطلابنا ونهنئهم على هذا الانجاز ، وهذا يؤكد ان المدرسة جاهزة لتكون داعمة لطلابها وموفرة لهم المناخ المناسب ، واتمنى النجاح لجميع الطلاب .

موقع العرب:- يتقدم بأحر التهاني الى جميع طلابنا المتفوقين الحائزين على علامات مشرفة في امتحان البسيخومتري ويدعوكم لعرض علاماتكم عبر منبر موقع العرب الحر.
نتمنى التوفيق لجميع الطلاب على أمل أن نراكم تتخرجون وتحملون الشهادات الأكاديمية العليا لأنكم ذخرا لهذا الوطن الأبي كما ونتمنى الحظ الأوفر لكل من لم يحالفهم الحظ هذه المرة.
للراغبين بنشر علامات البسيخومتري عبر موقع العرب ندعوكم لإرسال نسخة عن العلامة وصورة شخصية على ميل موقع العرب: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة