الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 22:02

ابن عمتي رآني عارية وأخاف بفضح أمري امام العائلة فماذا أفعل؟

كل العرب
نُشر: 01/11/10 17:52,  حُتلن: 18:23

أهم ما جاء في الرسالة

كنت لابسه كتير قصير وما كنت مستره على حالي وجسمي

انا كنت بالغرفه ادرس على الامتحان درست فتره كتير طويله قلت بدي اطلع من غرفتي

من بعد هالمشكله ابوي ما بحكي معي ولا اخوي انا كتير متذايقه ما بعرف شو اعمل بتمني تساعدوني

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

 مرحبا لزوار موقع العرب انا حبيت احكي مشكلتي وبتمنى من الله تساعدوني.. انا بنت من المثلث عمري 16 مشكلتي انو قبل فتره صار معي شغله كتير مخوفتني وكتير مدايقتي وشاغلي بالي حتى على امتحاناتي ما عارفه ادرس من كثر ما بفكر بالمشكله.



انا كنت بالغرفه ادرس على الامتحان درست فتره كتير طويله قلت بدي اطلع من غرفتي واتريح شوي والمشكله اني كنت لابسه كتير قصير وما كنت مستره على حالي وجسمي تقريبا كلو مكشوف طلعت من الغرفه ما كنت اعرف انو عنا ابن عمتي شافني وانا بهالحاله وصار يضحك مع اخوي وعمل حالو كانو ما شاف اشي بس انا وقفت بمحلي وانصدمت وكتير خايفه يحكي لعمتي او لاخوتو.

 شاف جسمي وهو غريب
انا ركضت على الغرفه وصرت اعيط انا يلي عز عليي انو شاف جسمي وهو غريب عني ومن بعد هالمشكله ابوي ما بحكي معي ولا اخوي انا كتير متذايقه ما بعرف شو اعمل بتمني تساعدوني بس انا يلي صار معي انو ما كنت اعرف انو في حدا عنا بالبيت لو بعرف ما كنت طلعت من الغرفه انا كتير متذايقه والقصه كتير شاغلي بالي انا ماخده موقف من ابن عمتي ما بعرف كيف لما اشوفو راح اقدر اسلم عليه او احط عيني بعينيه والله تعبانه يا ريت لو تحكولي كيف ممكن انسى او كيف ممكن اطلع حالي من هاد الموقف الي لاسا ماخد كل تفكيري

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة