اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

مدرسة القسطل الابتدائية في مدينة الناصرة تحيي مناسك الحج بحضور رئيس البلدية

رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي شارك في الاحتفال وتقدم بأحر التهاني لأهالي مدينة الناصرة بمناسبة حلول عيد الأضحى

محمد عوايسي نائب رئيس البلدية:

قيام الطلاب بأداء مناسك الحج يعطيهم دعما وإيمانا وثباتا وهذا الأمر يجعلهم يفهمون ما هي مشاق الحج وبالتالي ينعكس هذا على أخلاقهم في الحياة اليومية

مدير المدرسة سعيد سعدي:
مدرسة القسطل نظمت اليوم فعالية دينية أخلاقيه لتدرب الطلاب على مناسك الحج وهدفنا من هذه الفعاليات زرع الحب بين الطلاب

من:- أنور أمارة -مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب | نشر: 2010-11-12 21:30:04 A A

بمناسبة حلول موسم الحج واقتراب عيد الأضحى المبارك قامت مدرسة القسطل الابتدائية في حي الصفافرة في مدينة الناصرة بأداء أهم أركان الإسلام ألا وهو مناسك فريضة الحج بساحة المدرسة بعد ان تعلموا عن فريضة الحج بشكل نظري وقاموا بتنفيذها بشكل فعلي بعد وضع مجسم كبير للكعبة في ساحة المدرسة.
 

وأقام الطلاب أيضا جميع مناسك الحج من الذهاب عرفة ومنى ورمي الجمرات. رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي الذي شارك في الاحتفال تقدم بأحر التهاني إلى أهالي مدينة الناصرة بمناسبة حلول عيد الأضحى. وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع نائب رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي قال:" نقوم اليوم بإحياء مناسك الحج في مدرسة القسطل. والحج هو احد أركان الإسلام الخمسة لمن استطاع إليه سبيلا ويقوم الطلاب بأداء مناسك الحج الأمر الذي يعطيهم دعما وإيمانا وثباتا وهذا الأمر يجعلهم يفهمون ما هي مشاق الحج وبالتالي ينعكس هذا على أخلاقهم في الحياة اليومية". وأضاف:"بهذه المناسبة نعايد أهالي الناصرة بمناسبة عيد الأضحى وكل عام وانتم بخير وامل ان يمر العيد بسلام". وفي حديث مع مدير المدرسة سعيد سعدي قال :" مدرسة القسطل نظمت اليوم فعالية دينية أخلاقية لتدرب الطلاب على مناسك الحج فنحن نهدف من هذه الفعاليات لزرع الحب بين جميع الطلاب، بعيدا عن العنف ولكي يروا في الدين وسيلة لخدمة المجتمع وأنا أتقدم بهذه المناسبة لجميع المسلمين ولجميع أهالي الناصرة بأحر التهاني وآمل ان يكون عيدا سعيدا وان يعاد باليمن والخير والبركات ".

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب