الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 25 / مايو 16:01

رجل الدلو.. احذر اختلاق الأعذار الوهمية كي لا تهرب فتاتك لرجل أكثر حرارة

كل العرب
نُشر: 08/12/10 11:12,  حُتلن: 14:10

رجل الدلو غالباً ما يجعل الصداقة الجميلة الرائعة أساساً للحب

الدلو لن يقيّمك على أساس مظهرك وإنما يسلط عليك الضوء من رأسك حتى قدميك

لا تتوقعي أن يتصرف رجل الدلو كما يتصرف المحبوب، لأنك أن فعلت ذلك تعرضين نفسك لصدمة وربما لسلسلة من الصدمات، من حيث الصداقة ستجدين كل ما تتمنيه في الصديق، ولكن الحب.. انه شيء آخر مع برج الدلو.


صورة توضيحية

على الفتاة التي ترغب في اصطياده أن تعرف انه كثير الفضول، فالكتاب المفتوح لا يستهويه بل الصفحات المطوية. وكما زاد الغموض كلما تنبهت غريزة الكشف لديه. وعندما تتجاهله أنثى أو تحتفظ بأسرارها لنفسها، في البداية على الأقل، فإنه يفتح عينيه ويوجّه أذنيه. لن يقيّمك على أساس مظهرك وإنما يسلط عليك الضوء من رأسك حتى قدميك.

إختلاق الأعذار

ويجب أن يتعرف على ما وراء هذا الوجه ولن يتردد في توجيه بعض الأسئلة المحرجة في سبيل ذلك. يظل صديقاً وفياً، لا يتأثر بالشائعات الخبيثة. وان كان سيستمع إليها فذلك من باب الفضول. رجل الدلو غالباً ما يجعل الصداقة الجميلة الرائعة أساساً للحب ويختار فتاة صديقه تستطيع أن تجاريه في اهتماماته التي لا حصر لها. حتى بعد أن يستجمع شجاعته ويقول:"أحبك" فانه يتجنب موضوع الزواج بجميع الأعذار الممكنة. فان نفذت فانه يختلق أعذاراً وهمية جديدة، وهكذا تهرب الفتاة إلى رجل أكثر حرارة. لكن من السهل خداعه رغم حذره الشديد فهو رجل اجتماعي. بعد أن يسمح لنفسه بتركيز اهتمامه على امرأة واحدة دون سائر البشر فانه يكون حبيباً متفهماً. لكن لا تعتمدي على ذلك، فقد يميل للوراء ويثبت لنفسه انه لم يفقد حبه لأصدقائه بارتباطه بشخص واحد.

مقالات متعلقة