الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 09:02

دائرة المجتمع والشباب في وزارة المعارف في زيارة لمدرسة الحكيم الابتدائية كفرقرع

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 09/12/10 09:50,  حُتلن: 22:12

المدارس العربية تعمب على تدعيم سبل التعاون ما بين دائرة الشباب والمجتمع والمدرسة من خلال التخطيط وتنفيذ مشاريع

قام مفتشو وزارة المعارف ودائرة المجتمع والشباب في وزارة المعارف لواء حيفا , جلال صفدي مدير دائرة المجتمع والشباب للمجتمع العربي , ومفتشا المعارف اياد حريري وعلي هيكل وطاقم الإرشاد بلال كيال وصالح ابو ريا بزيارة لمدرسة الحكيم الابتدائية في كفرقرع بهدف تخطيط وتقييم برنامج العمل السنوي لسرايا الكشاف في المدرسة ولتهنئة الهيئة التدريسية وطلاب المدرسة بمناسبة عيد راس السنة الهجرية . هذا وقد استقبلت الوفد سرايا كشافة المدرسة في عرض مميز نال تصفيق وتشيع المفتشين .



توعية وتثقيف الطلاب
مديرة مدرسة الحكيم المربية مهدية زحالقة أكدت لنجاح هذه الزيارة مشيرة الى انها هدفت الى تطوير وتدعيم سبل التعاون ما بين دائرة الشباب والمجتمع والمدرسة من خلال التخطيط وتنفيذ مشاريع تربوية منهجية ولامنهجية تساهم في توعية وتثقيف الطلاب في الكثير من مجالات ونواحي الحياة تساهم في بناء جيل واعي ومثقف للحياة التي نعيشها .
في الوقت نفسه شكرت المربية مهدية زحالقة المفتشين على هذه الزيارة مثمنة جهودهم ومساعيهم للتعاون والمشاركة لخدمة طلاب المدرسة .
تجدر الاشارة الى ان المفتشين الزائرين قد زاروا ايضا مدرسة ابن سينا الاعدادية كفرقرع بعد ان انهوا زيارتهم لمدرسة الحكيم الابتدائية حيث استقبلوا بعرض رائع لسرية كشافة مدرسة ابن سينا باشراف المربي محمد زيد بعرض كشفي مميز من طلاب المدرسة.
هذا وقد استقبلت المربية نوال عليمي الوفد الزائر مستعرضة امامهم اهم المشاريع والبرامج التي ترعاها المدرسة في مجال التربية والتعليم والفعاليات مثمنة غاليا دور دائرة الشباب والمجتمع في وزارة المعارف في دفع ودعم هذه المشاريع التي تساهم في خدمة الطلاب في مختلف مجالت ونواحي الحياة . 
 

مقالات متعلقة