الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 21:01

اللجنة الادارية لصوت العامل تفصل وهبة بدارنة وتجرده من صلاحياته

كل العرب-الناصرة
نُشر: 09/12/10 14:55,  حُتلن: 19:00

عوني شحادات عضو اللجنة الادارية لنقابة صوت العامل:

لقد قمنا بفصل وهبة بدارنة من ادارة النقابة واتخذنا اجراءات ضده وابطالنا كل الشيكات الموقعة باسمه

قررت اللجنة الادارية التابعة لنقابة صوت العامل في مدينة الناصرة خلال اجتماعها بتاريخ 4.12.2010 فصل مدير النقابة وهبة بدارنة من منصبه .


في الصورة - البند الاول وقرار فصل وهبة بدارنة

وجاء في بروتوكول اللجنة الادارية الذي وصلت نسخة عنه الى موقع العرب أن "اقالة بدارنة من منصبه جاءت بهدف السيطرة على الوضع المتدهور الذي آلت اليه النقابة ونتيجة لسلوكيات إدارية غير ملائمة من قبل مدير النقابة" كما جاء في البرتوكول.
كما جاء ان اللجنة الادارية قررت ايضاً الغاء كافة الشيكات المصرفية الموقعة من قبل بدارنة، الى جانب تحميله مسؤولية تلك الشيكات التي تم اصدارها قبل تاريخ 04/12/2010، ومسؤولية اية معاملة قام فيها دون استشارة وموافقة اللجنة. بحسب البروتوكول، التي جاء في بنده الثالث انه قرر ايضًا سحب صلاحية التوقيع من بدارنة والسيدة خولة واكد، وتعيين عزات جبارين ومعتصم عون الله كأصحاب صلاحية التوقيع الوحيدين بأسم الجمعية.

كشف حسابات البنوك وتقارير مالية خوفاً من تجاوزات
وفي بعض البنود قررت اللجنة الادارية الزام البنك العربي الاسرائيلي اصدار كشف لحسابات جمعية صوت العامل، وصّور مؤرشفة للشيكات التي صرفت خلال السنتين الماضيتين، وتغيير كافة الارقام السرية للحسابات، وتحويلها للمسؤولين الجدد فقط، ليس قبل الزام مدقق الحسابات التابع للجمعية بإصدار تقارير مالية لسنوات ماضية كما جاء في البند السادس.

منع دخول بدارنة الى مكاتب النقابة
وطالب اللجنة الإدارية بدارنة بتسليم مفاتيح مكاتب النقابة لرئيس مجلس الادارة، معتصم عون الله بشكل فوري، ومنعه من الدخول الى المكاتب لأي هدف كان. كما قررت تعيين مدير عام جديد خلال شهر من يوم البروتوكول. هذا وهددت اللجنة الادارية في البند العاشر من البروتوكول انها ستقدم شكوى في الشرطة، مع طلب لأمر إبعاد عن مكاتب النقابة في حال لم يخضع وهبة بدارنة الى الاجراءات والقرارات التي اتخذت ضده


عوني شحادات: اتخذنا الاجراءات اللازمة ضد بدارنة
وفي حديث لموقع العرب مع عوني شحادات عضو اللجنة الادارية لنقابة صوت العامل قال :"لقد قمنا بفصل وهبة بدارنة من ادارة النقابة واتخذنا اجراءات ضده وابطالنا كل الشيكات الموقعة باسمه وتحميله مسؤولية كل الشيكات التي أصدرها قبل تاريخ الجلسة وتحميله مسؤولية اي عملية قام بها دون تبليغ اللجنة الادارية".

تعقيب وهبة بدارنة
وعقب وهبة بدارنة على قرار برتوكول اللجنة الادارية قائلا:"لم يصلني أي شيء من اللجنة وهؤلاء لا يمثلون نقابة صوت العامل". واضاف بدارنة:" هؤلاء عبارة عن مجموعة منتفعة هدفها هدم وهبة بدارنة ونقابة صوت العامل، وما يحدث هو نزاع تنظيمي لا علاقة له بالدعوى القضائية المقدمة".
 

صوت العامل تطالب بإلغاء الدعوى القضائية التي قدمها بدارنة
قدم رئيس اللجنة الادارية لجمعية صوت العامل معتصم عون الله، دعوى قضائية ضد الصندق الجديد لإسرائيل، مطالباً بإلغاء الدعوى التي قدمها وهبة بدارنة مدير عام نقابة صوت العامل، ضد جهات روجت اشاعات بتحرشه جنسياً بموظفات سابقات بحسب المعلومات الواردة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، موكلاً بالمحامي أحمد أمارة الذي يمثله امام القضاء.
وطالب عون الله، بتحرير المحامي امارة من القضية، مشيراً الى ان اللجنة الإدارية قررت اقالة بدارنة من منصبه منذ 4/12/2010، بعد الكشف عن تجاوزات خطيرة ومخالفات قانونية كما جاء في نص البيان الصادر عن محكمة الصلح في مدينة الناصرة.
وأكد عون الله في طلبه للقضاء ان بعض فحص حيثيات القضية تبين انه يجب الغاء القضية وعدم مواصلة النظر القضائي فيها، كذلك طالب بإعادة الرسوم المالية التي تم دفعها عن طريق الجمعية عينها.
الى جانب تحرير المحامي احمد امارة من تمثيل الجمعية في القضية، وحتى العاملين فيها، ومنعه  استعمال البنود التي بحوزته والتصريح بأي معلومة تخص الجمعية. كما جاء في المستندات.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
245112.52
BTC
0.51
CNY