الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 13:01

أشبال عين السهلة يسحقون أشبال أم الغنم بفوز مميز ضمن بمباراة خارجية

كل العرب
نُشر: 12/12/10 08:15,  حُتلن: 08:28

اللاعب الواعد أيمن خالد استطاع من تسجيل الهدف الثالث من تمريرة متألقة من محمود رائد

حقق أشبال عين السهلة فوزا خارجيا هاما أمام أشبال أم الغنم على أرض ملعب نين صباح يوم الجمعة، حيث افتتح أشبال عين السهلة المباراة بضغط كبير على مرمى أم الغنم، إلا أن سوء التركيز منعهم من التسجيل من عدة فرص ممكنة وخطرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.



وفي الشوط الثاني وبعد إجراء تغيير تكتيكي وتبديل في صفوف أشبال عين السهلة ليدخل اللاعب أيمن خالد مكان اللاعب نديم حكم، ليستمر أشبال عين السهلة بضغطهم، وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، سجل اللاعب مؤيد كبها هدف التقدم الأول لعين السهلة بعد تمريرة من اللاعب معاذ بدران، وبعد دقيقة واحدة عاد نفس اللاعب ليضاعف النتيجة ويسجل من تمريرة وهيب كبها، وبعد الهدف الثاني أضاع أشبال عين السهلة عدة فرص مؤكدة للتسجيل ليستطيع أشبال أم الغنم من العودة للمباراة بعد تقليص النتيجة بعد خطأ دفاعي.
وبعد دقائق من التراجع استطاع أشبال عين السهلة من تكثيف الهجمات، وإضاعة الفرص المؤكدة، حتى استطاع اللاعب الواعد أيمن خالد من تسجيل الهدف الثالث من تمريرة متألقة من محمود رائد، وواصل أشبال عين السهلة ضغطهم وهجماتهم، وعاد اللاعب مؤيد كبها ليسجل الهدف الرابع بعد تمريرة من اللاعب معاذ بدران المتألق بطبخه هدفين رائعين في المباراة، وختم مهرجان أهداف عين السهلة اللاعب الرائع مؤيد كبها بعد مجهود فردي ذكيّ ليسجل الهدف الخامس لفريقه والهدف الرابع له في المباراة ليرفع رصيده إلى 7 أهداف منذ بداية الدوري، واستطاع أشبال أم الغنم من تقليص النتيجة بالدقيقة الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز أشبال عين السهلة بـ 5 – 2، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ويتقدم للمرتبة السادسة وما زالت تنقصه مباراة.
وفي تعقيب لمسؤول فريق عين السهلة: "بداية نشكر الإخوة من أم الغنم على كرم أخلاقهم وعلى سماحة تعاملهم وحسن ضيافتهم وعلى إخوّتهم الصادقة، فنِعْم المشروع الذي يكون أساسه الأخلاق. وبالنسبة للمباراة أداؤنا في الشوط الأول نسبيا لم يكن مقبول، لكن بالشوط الثاني اختلف الحال وقدّم الجميع مباراة ممتازة ورائعة وأخص بالذكر مايسترو ودينامو الفريق مؤيد كبها، ونأمل الاستمرار بمشوار الانتصارات والزحف نحو القسم العلوي من اللائحة. ولا ننسى شكر من يرافقونا في كل مباراة دون كلل أو ملل وباهتمام خاص، الإخوة: خالد بدران ولافي كبها وبديع بدران"








 

مقالات متعلقة