الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 11:01

تعزيز جديد في سخنين: البلغاري كوستالين هازوجوف والجابوني سيريل اسيام

تقرير: محاسن ناصر
نُشر: 12/01/11 15:16,  حُتلن: 13:25

ينيف لوزون مطلوب في هبوعيل حيفا وهبوعيل عكا

لوزون توصل الى اتفاق مادي مع فريق هبوعيل عكا الا ان مدرب ابناء سخنين درافيش يرفض تحريره

اللاعب ميرلاو مورزايف مهاجم منتخب كيرجيستان وتارس شلكوبسكي من مكابي نتانيا ولاعب جمهورية الكونغو ديمتري ايجومانفو تحت الاختبار

قافلة من لاعبي التعزيز بدأت تُمتحن في فريق اتحاد ابناء سخنين. الفريق امتحن في المباراة الودية الثلاثاء الماضي امام هبوعيل نتسيرت عليت عدة لاعبين بهدف الوقوف على قدراتهم.



المهاجم البلغاري كوستالين هازوجوف انضم نهائياً صباح امس الاربعاء الى الفريق السخنيني والجابوني سيريل اسيامو طراي اقوى المرشحين للانضمام لهازوجوف بعد ان ترك انطباعاً رائعاً لدى مدرب الفريق سلوفدان درافيش.

لاعبون تحت الإمتحان
وفي المباراة امام نتسيرت عيليت امتحن ايضاً كل من مدافع مكابي نتانيا تارس شلكوبسكي الذي سجل احد الاهداف، ولاعب جمهورية الكونغو ديمتري ايجومانفو الذي سجل هو الاخر خلال المباراة، واللاعب ميرلاو مورزايف مهاجم منتخب كيرجيستان. بالمقابل توجه فريق هبوعيل حيفا للفريق السخنيني بهدف ضم اللاعب ينيف لوزون. وقد علمنا ان لوزون توصل الى اتفاق مادي مع فريق هبوعيل عكا الا ان مدرب ابناء سخنين درافيش يرفض تحريره في هذه المرحلة من الفريق .

خدمات البرتغالي أدريان سلفا
من ناحية اخرى علمنا ان اتحاد ابناء سخنين معني بخدمات لاعب مكابي حيفا البرتغالي ادريان سلفا الذي حرر من الفريق الحيفاوي. لكن سلفا يفضل ترك البلاد واللعب في بلاده.
لاعب خط الوسط الممتاز نستا تشا المصاب والذي لم يتدرب طيلة الاسبوع الاخير عاد اليوم الاربعاء للتدريبات ومن المتوقع ان يكون جاهزاً للمشاركة في مباراة الفريق يوم السبت امام مكابي تل ابيب.












 

مقالات متعلقة