الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 03:02

مانشستر يونايتد يواصل زحفه نحو لقبه ال 19 بفوز ثمين على ضيفه استون فيلا

كل العرب
نُشر: 02/02/11 00:48,  حُتلن: 08:24

المهاجم الدولي واين روني يفرض نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية هي الأولى له هذا الموسم، وصنعه الهدف الثالث

واصل مانشستر يونايتد زحفه نحو لقبه التاسع عشر في تاريخه (رقم قياسي) بفوز ثمين على ضيفه استون فيلا 3-1.وعزز مانشستر يونايتد موقعه في الصدارة برصيد 54 نقطة بفارق 5 نقاط أمام ارسنال و10 نقاط أمام تشيلسي الرابع، علما بان الفرق الثلاثة تملك مباراة مؤجلة أبرزها بين تشيلسي ومانشستر يونايتد في الأول من آذار/مارس المقبل.
 

 
وعلى ملعب "اولد ترافورد" في مانشستر يونايتد، فرض المهاجم الدولي واين روني نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية هي الأولى له هذا الموسم، وصنعه الهدف الثالث.
ورفع روني رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم بعد الأول في مرمى وست هام من ركلة جزاء في 28 آب/أغسطس الماضي والثاني في مرمى وست بروميتش البيون في الأول من الشهر الماضي.
وحافظ مانشستر يونايتد على سجله خاليا من الخسارة هذا الموسم علما بان الخسارة الأخيرة له تعود إلى نيسان/ابريل الماضي عندما سقط على أرضه أمام تشيلسي 1-2.
ومنح روني التقدم لمانشستر يونايتد اثر كرة طويلة من الحارس الهولندي ادوين فان در سار اثر ركلة حرة من حافة منطقة جزائه فهيأها لنفسه بيمناه وسددها بالقدم ذاتها داخل مرمى الحارس الأميركي براد فريدل (1).
وكاد البرتغالي لويس ناني يضيف الهدف الثاني من تسديدة قوية من حافة المنطقة أبعدها بريدل بصعوبة إلى ركنية (22)، ثم سنحت فرصة ذهبية للويلزي راين غيغز للتعزيز عندما توغل داخل المنطقة وسدد من مسافة قريبة بين يدي الحارس فريدل (30).
ونجح روني في إضافة الهدف الثاني اثر تلقيه تمريرة عرضية من ناني فتابعها بيسراه من مسافة قريبة داخل مرمى فريدل (45+1).
وتحسن أداء استون فيلا في الشوط الثاني وقلص دارين بنت الفارق اثر تلقيه كرة عرضية زاحفة على طبق من ذهب من ستيوارت داونينغ فتابعها بيسراه زاحفة على يمين فان در سار (58).
وهو الهدف الثاني لبنت بألوان استون فيلا منذ انتقاله إلى صفوفه الشهر الماضي قادما من سندرلاند. وكان هدفه الأول في مرمى مانشستر سيتي (1-صفر) في 22 كانون الثاني/يناير الماضي.
ولم يهنأ استون فيلا بهدفه سوى 5 دقائق حيث نجح المدافع الصربي العملاق نيمانيا فيديتش في إعادة الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث اثر تلقيه كرة داخل المنطقة من روني فسددها بيمناه قوية في الزاوية اليسرى للحارس فريدل (63).

مقالات متعلقة

Got مانشستر