الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 12:02

فتاة:خالي مارس الجنس معي عندما كنت 7 سنوات ولم أخبر احدا واتمنى الموت لنفسي!!

كل العرب
نُشر: 10/02/11 11:08,  حُتلن: 21:00

أبرز ما جاء في الرسالة:

ان عمري 7 سنوات عندما قام خالي بممارس الجنس معي وانا فتاه صغيره لا تفهم ما يجري حولها وما عارفه اذا فقدت عذريتي ولا لئ 


اموت كلما رايته امامي عايش ولا على باله وخايفه من المستقبل انا كل يوم بموت وامي ما بقدر اقولها والله بتموت دموعي خلصت من كثر ما نزلت

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا فتاه عمري 18 سنة ,كان عمري 7 سنوات عندما قام خالي بممارس الجنس معي وانا فتاه صغيره لا تفهم ما يجري حولها وما عارفه اذا فقدت عذريتي ولا لئ ,لم يشفق علي لم ترد اخته على باله عندما قام بعمل دنيئ كهذا ,اكره نفسي كلما اتذكر بان شخص مريض قام بلمسي.

 
صورة توضيحية

اموت كلما رايته امامي عايش ولا على باله وخايفه من المستقبل انا كل يوم بموت وامي ما بقدر اقولها والله بتموت دموعي خلصت من كثر ما نزلت ,بتمنى الموت كل يوم بس اهلي شو بدو يصير فيهم . هو واحد بستاهلش انو الواحد ينهي حياتو منشانو ,هو شيطان على الارض ,صرت اخاف اتذكر. ارجوكم ساعدوني.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة