الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

عشيقة برلسكوني: قضيت ليلة مع رونالدو مقابل 4 آلاف يورو

كل العرب
نُشر: 22/02/11 13:27,  حُتلن: 17:15

كريمة أكدت أنها التقت رونالدو أكثر من مرة وأنها في مرة اغتاظت جدا منه لدرجة أنها رمته بكأس من الشمبانيا عندما قابلته في احد الملاهي في ميلانو

روبي قالت إنها التقت رونالدو في أحد الملاهي الليلية وبأنها مارست الجنس معه، حيث كان يعلم عمرها وبأنه ترك لها مبلغ 4 آلاف يورو في صباح اليوم التالي

كريستيانو رونالدو:

أنا لا أعرف المرأة المذكورة أعلاه، لم ألتق بها قط، ولم أخرج معها في موعد، ولم تجمعني بها أي علاقة من أي نوع

أعتبر نفسي ضحية مجددا لتقارير كاذبة ومسيئة، ولن أتوانى عن ملاحقة من يزجّ باسمي في هذه الروايات المخلة، والذين لا يحترمون كرامات الآخرين

 نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية الإثنين اعترافات مثيرة لراقصة الملاهي الليلية المغربية كريمة المحروقي، واسمها الفني روبي، أثناء التحقيق معها في فضيحة "روبي جيت" المتهم فيها رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني باقامة علاقة جنسية مع روبي حين كان عمرها 17 عاما مقابل المال ما يعني أنها كانت قاصرا، وممارسة الجنس مع القصر جريمة يعاقب عليها القانون الإيطالي. ونفت روبي هذه العلاقة تماما وقالت ان علاقتها برئيس الوزراء اقتصرت على حضور حفلات في منزله.


كريمة المحروقي

اما الجديدة فهو ما اعترفت به روبي انها كانت على علاقة جنسية مع مهاجم ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو بحسب الصحيفة. وقالت روبي إنها التقت رونالدو في أحد الملاهي الليلية الإيطالية وبأنها مارست الجنس معه، مشيرة إلى أنه كان يعلم عمرها وبأنه ترك لها مبلغ 4 آلاف يورو في صباح اليوم التالي. وقالت كريمة إنها التقت رونالدو أكثر من مرة وأنها في مرة اغتاظت جدا منه لدرجة أنها رمته بكأس من الشمبانيا عندما قابلته في احد الملاهي في ميلانو.

رونالدو ينفي
بدوره نفى رونالدو ما نشرته الصحيفة، وقال في بيان نشر على موقعه الشخصي: "ادّعت صحيفة عالمية وجود علاقة جنسية بيني وبين المدعوة كريمة المحروقي، وذكرت القصة أني انخرطت في عدد من اللقاءات معها في فنادق ومطاعم في ميلان خلال الفترة الممتدة من 29 ديسمبر حتى عشية كأس العالم 2010".
وأضاف البيان "هذه التقارير عارية عن الصحة، وأنا لا أعرف المرأة المذكورة أعلاه، لم ألتق بها قط، ولم أخرج معها في موعد، ولم تجمعني بها أي علاقة من أي نوع، وللتحديد فإنني في الـ 29 من ديسمبر الماضي كنت في مدريد بهدف التمرين، وكذلك في اليوم الذي تلاه".
وختم رونالدو: "أعتبر نفسي ضحية مجددا لتقارير كاذبة ومسيئة، ولن أتوانى عن ملاحقة من يزجّ باسمي في هذه الروايات المخلة، والذين لا يحترمون كرامات الآخرين وتأثير هكذا ادعاءات على حياتهم المهنية.


كريستيانو رونالدو

فضيحة جديدة تهدد برلسكوني بعد تورطه في ناد ليلي مع راقصة مغربية

فضيحة جديدة تهدد برلسكوني بعد تورطه في ناد ليلي مع راقصة مغربية
من اليمين روبي وسيلفيو برلسكوني

فضيحة جديدة تهدد برلسكوني بعد تورطه في ناد ليلي مع راقصة مغربية
رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني

مقالات متعلقة

Got