الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 14:01

القادة الشباب تنظم احتفالا رائعا في مركز بلدة طرعان الجماهيري

أنور أمارة -
نُشر: 04/03/11 07:40,  حُتلن: 10:55

يعقوب زوهر حفز الشباب في طرعان الالتفاف وتقديم يد العون للقادة الشباب ليتمكنوا سوية من تحقيق الكثير من الاهداف الايجابية التي تعود بالمنفعة على هذا المجتمع. واضاف ايضا ان مجموعة القادة الشباب تشكل مثالا ايجابيا يحتذى به

شارك رئيس مجلس طرعان المحلي يعقوب زوهر باحتفال القادة الشباب الذي نظم في قاعة المركز الجماهيري وبحضور مدير دائرة المجتمع والشباب في وزارة المعارف الاستاذ جلال صفدي وطاقم من مفتشي التربية والتعليم والكثير من الاهالي والشبيبة من طرعان.
وشدد في الكلمة التي القاها مركز قسم القادة الشباب في مركز طرعان الجماهيري صالح دحله على اهمية الاهتمام بهذه الشريحة من المجتمع وتوفير البيئة والظروف المناسبة لحثها وتشجيعها على العطاء. وقال صالح دحله ايضا ان هذه المجموعة تبذل الجهود وتتفاني بالعطاء من اجل المجتمع وتبادر لتنظيم فعاليات عديدة ومتنوعة وتعمل على تقوية اواصر التعاون بينها وبين المواطنين والمؤسسات العامة في القرية.

واعرب جلال صفدي في سياق كلمته عن تقديره لاداء المركز الجماهيري ومجموعة القادة الشباب التي اثبتت قدرتها على العمل وعلى العطاء. كما اشاد بالدعم الذي يقدمه رئيس المجلس المحلي قائلا انه يعتبر من اكثر رؤساء السلطات المحلية في الوسطين العربي واليهودي نجاحا واخلاصا بالعمل والسعي للحصول على ميزانيات التطوير المختلفة. ومنح جلال صفدي القادة الشباب هبة مالية قدرها عشرة الاف شيكل وتمويل حافلتي باص لتنظيم رحلة للقادة الشباب الى منطقة القدس.
اما يعقوب زوهر فقد اشاد باداء صالح دحله مشيرا الى انه يتمتع بطاقات وقدرات كبيرة لادارة عمل وتوجيه القادة الشباب في المركز الجماهيري الذي يديره داني فايتسمان بمهنية عالية جدا. واشاد يعقوب زوهر ايضا بالدور الذي يقوم به جلال صفدي بتطوير هذه الفرقة وتقديمه الدعم المادي والمعنوي المتواصل لها .
واشار يعقوب زوهر الى الطاقات الهائلة التي تكمن في عالم الشبيبة والشباب مستشهدا بالتغيير الذي احدثوه في المنطقة في مصر وتونس وليبيا واثبتوا بذلك اتزانهم والمثابرة على نيل حقوقهم قدراتهم على احداث التغيير ، وانهم شريحة تتحلى بالمسؤولية لها مكانتها الاجتماعية وبحق وخلعوا بهذا الصبغة التي الصقت بهم على انهم لا يهتمون الا بحياة اللهو والترف .
واكد مدير المركز الجماهيري داني فايتسمان على مواصلة المركز تقديم الخدمات التربوية والرياضية والاجتماعية المتنوعة لكافة شرائح المجتمع والاجيال في طرعان.
وحفز يعقوب زوهر الشباب في طرعان الالتفاف وتقديم يد العون للقادة الشباب ليتمكنوا سوية من تحقيق الكثير من الاهداف الايجابية التي تعود بالمنفعة على هذا المجتمع. واضاف ايضا ان مجموعة القادة الشباب تشكل مثالا ايجابيا يحتذى به وعلي كاهلها ملقاة مسؤولية كبيرة وهي تحمل رسالة سامية لترسيخ القيم الاجتماعية الاساسية في طرعان بشكل خاص وفي المجتمع كله بشكل عام.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.99
EUR
4.65
GBP
236687.62
BTC
0.51
CNY