اغلاق
اغلاق

أخبار

تهاني بمناسبة عيد الميلاد في عكا

موقع العرب- الناصرة
الثلاثاء, 25 كانون الاول 2007 17:38:30

 قام وفد كبير من وجهاء الطوائف الإسلامية واليهودية والمسيحيين الشرقيين في مدينة عكا، اليوم الثلاثاء، بتقديم التهاني للطوائف المسيحية الغربية في المدينة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.



وقد شارك في الوفد كل من: النائب الشيخ عباس زكور، القاضي داود زيني عضو محكمة الاستئناف الشرعية، رئيس البلدية شمعون لنكري، عضو البلدية أدهم جمل، نائب رئيس البلدية أسامة غزاوي، عضو البلدية السابق ومساعد رئيس البلدية السيد سمير بطاح، السيد حسن سروان سكرتير لجنة أمناء الوقف الإسلامي، والسيد مصطفى قراقرة، ورؤساء بلدية عكا السابقين: إيلي دكاسترو، وشمرياهو بيران، وموشيه دفيدوفتش مدير سلطة تطوير الجليل، ودافيد هراري مدير شركة تطوير عكا القديمة، ورجل الأعمال فطين مغربي. كما شارك في تقديم التهاني مع الوفد راعي الطائفة الارثوذكسية والكهنة الارثوذكسيين وأعضاء من المجلس الملي الارثوذكسي، الذين سيحتفلون مع الطوائف المسيحية الشرقية بعيد الميلاد بعد حوالي اسبوعين.



أولى زيارات التهنئة للوفد بدأت لطائفة اللاتين، حيث كان في استقبالهم قدس الأب الدكتور كوريكو كاليلا، وأبناء الرعية اللاتينية في عكا.
ثم انتقل الوفد إلى الكنيسة المعمدانية حيث كان في استقبالهم القس هاني الصايغ وأبناء الرعية المعمدانية.
بعدها زار الوفد الطائفة المارونية حيث كان في استقبالهم قدس الأب نائل حلو وأبناء الرعية المارونية.
ثم اختتم الوفد جولة التهاني لدى الطائفة الكاثوليكية، حيث كان في استقبالهم قدس الاب اندراوس بحوث وأبناء الرعية الكاثوليكية في عكا.



وتحدث في الزيارات الشيخ النائب عباس زكور وفضيلة القاضي داود زيني اللذان قدما التهاني للطوائف المسيحية الغربية في المدينة وأكدا على الجوار والتعايش الحسن الذي يجمع جميع أبناء مختلف الطوائف في مدينة عكا.

Google Groups
انضم الى مجموعة موقع العرب على جوجل
بريد الكتروني:
تهمك الابراج، الأخبار المحلية والسياسية والرياضية والاقتصادية؟
سجل لرزمة الاخبار الساخنة وتلقى فقط الأخبار المهمة على هاتفك النقال
رقم هاتفك النقال:
الخدمة المطلوبة:
الناصرة: بدء العمل بدوّار الصفافرة مجلس طرعان يعد 4 خرائط تفصيليه
توصيات الزوار
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب
مسلسلات رمضان 2014 | اغاني mp3 | مسلسل عمر | طاحون الشر | زمن البرغوث | ابن النظام | عرفة البحر | عرفة البحر شمس الانصاري