الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 07:02

توقعات بغياب ريو فرديناند القائد وقلب دفاع مانشستر حتى نهاية الموسم

كل العرب
نُشر: 18/03/11 08:10,  حُتلن: 08:48

الصربي نيمانيا فيديتش الذي غاب عن مباراة مرسيليا بسبب إصابة في ربلة ساقه، سيغيب عن مباراة السبت في الدوري المحلي أمام بولتون

يواجه مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم احتمال ألا يستعيد خدمات قلب دفاعه وقائده ريو فرديناند لما تبقى من الموسم، وذلك بحسب ما كشف مدربه الاسكتلندي أليكس فيرغوسون يوم الخميس.

وتعرض فرديناند لإصابة في ربلة ساقه في أوائل كانون الثاني/يناير الماضي ما تسبب بغيابه عن "الشياطين الحمر"، وأصبح الأخير يعاني من مشكلة حقيقية في خط دفاعه مع إصابة الأيرلندي جون أوشي والبرازيلي رافاييل أمام مرسيليا والتي فاز فيها مانشستر يونايتد (2-1) يوم الثلاثاء في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهما سيغيبان عن الملاعب لخمسة وثلاثة أسابيع على التوالي.
كما أن الصربي نيمانيا فيديتش الذي غاب عن مباراة مرسيليا بسبب إصابة في ربلة ساقه، سيغيب عن مباراة السبت في الدوري المحلي أمام بولتون.
وعلق فيرغوسون على وضع فرديناند قائلاً: "لا نعتقد أنها مشكلة قصيرة الأمد. لم يعاود تمارينه حتى الآن. سنكون محظوظين إذا تمكنا من استعادة خدماته قبل نهاية الموسم"، وتأتي هذه الإصابات في فترة مصيرية لمانشستر الذي أصبح الفارق الذي يفصله عن ملاحقه آرسنال ثلاث نقاط فقط ويملك الفريق اللندني أيضاً مباراة مؤجلة.

مقالات متعلقة

Got مانشستر