الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:02

مدرسة إبن سينا طمرة بفعاليات يوم اللغة العربية لتعميق انتمائنا للغتنا وجذورنا

سعيد عثمان-مراسل كل
نُشر: 18/03/11 08:39,  حُتلن: 15:44

ضمن عام اللغة العربية في مدرسة ابن سينا في طمرة: اكساب الطالب مهارة القرآة والابداع الكتابي ودمج الحاسوب في الانتاج الادبي

مركزة اللغة العربية المعلمة منال ذياب:
 
تمثل هذا اليوم بعدة فعاليات وورشات عمل متنوعة في اللغة العربية وتم فتح معرض للكتاب
 
الهيئة التدرسية ساهمت كثيرا في انجاح هذا اليوم المميز وأشكر لجنة اولياء الطلاب على تعاونها الفذ

ضمن عام اللغة العربية قامت مدرسة ابن سينا في طمرة بيوم اللغة العربية وذلك ترابطا مع لغتنا لغة الضاد ولغة القرآن حيث ان آيات القرأن تنص عل قدسية هذه اللغة " قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم ان جعلنا قرأنا عربية لعلكم تعقلون ". 

وتخلل اليوم استعمال اللغة والتعامل مع مركباتها وتم اكساب الطالب مهارة القرآة والابداع الكتابي ودمج الحاسوب في الانتاج الادبي كما وتضمن البرنامج التعرف على ادباء من بلدنا حيث استضافت المدرسة الكاتب محمد سعيد اسدي والادبية فاطمة مجدوب هذا وقد شارك في اليوم مفتش الوزارة الاستاذ توفيق زعرورة ومدير قسم المعارف في البلدية الاستاذ محمد شما وفد من لجنة اولياء الطلاب. وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلاب المبدعين في الكتابة وتكريم الادباء المحلين.
وفي حديث مع مركزة اللغة العربية المعلمة منال ذياب اشارت ان هذا اليوم تمثل بعدة فعاليات وورشات عمل متنوعة في اللغة العربية كما وتم فتح معرض للكتاب واشارت على دور الهيئة التدرسية في المساهمتهم في انجاح هذا اليوم المميز كما ونشكر لجنة اولياء الطلاب على تعاونهم الفذ .

 

مقالات متعلقة