الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

مدرسة المزرعة الابتدائية تحتفل بعيد الام بتكريم مرشدين مشروع كملا وامهاتهم

منى عرموش -
نُشر: 21/03/11 22:47,  حُتلن: 10:12

 في نهاية الاحتفال تم تكريم المرشدين على عطائهم ومتابعتهم لكل برنامج "كملا" من اجل انجاحه

تسعى مدرسة المزرعة الابتدائية بهيئتها التدريسية ومديرها، المربي محمود اغا الى دعم طلاب المدرسة بمشاريع قيمة تعود عليهم بالفوائد التربوية والثقافية السامية، ومن ابرز هذه الخطوات مشروع (كملا) "تجنيد متطوعين لمساعدة الاخرين" التي تشرف عليه عبير حداد ، بمساعدة مدير المشروع الياس دكور .



وعلى شرف عيد الام اقيم احتفال مهيب في المدرسة حضره الاطفال المشاركين في مشروع "كملا" مع امهاتهم اللواتي اعربن عن فرحتهن لهذه المناسبة السعيدة، بالاضافة الى حضور رئيس المجلس قاسم عوض ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب غادة غضبان .

عريفة الاحتفال وصال سالم تقدم قصيدة شعرية لوالدتها
بدا الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمتها عريفة الاحتفال وصال سالم التي بدورها شكرت كل من ساهم في اخراج الاحتفال الى حيز التنفيذ ، وقدمت قصيدة شعرية لوالدتها العزيزة قالت فيها :" يا منبع الحنان والشفقة يكفيني فخرا ان رسولنا الكريم قال "ان الجنة تحت اقدامك" .
وتحدثت مركزة مشروع "كملا" عبير حداد عن ماهية المشروع ، واهم الخطوات التي يقدمونها في سبيل تطوير الطلاب حتى يصلوا الى اهدافهم السامية ، لا سيما ان المشروع يدمج طلاب جامعيين وامهات ليتطوعن في المسيرة التربوية .

قاسم عوض : الطلاب اندمجوا بالمشروع ، وبالنسبة لي كل الايام هي عيد للام
اما رئيس المجلس قاسم عوض قال :" بالنسبة لي يجب ان تكون كل ايام السنة عيدا للام التي سهرت الليالي وتعبت وعانت من اجل تربية مجتمع ناشيء مبني على القيم والاخلاق العالية ، ومن هنا اؤكد على ان المشروع التي تشرف عليه عبير حداد قطف ثمارا مميزة بعد ان راينا مدى اندماج الطلاب وتركيزهم في المشروع الذي كان له انعكاسا مميزا على الطلاب ".
كما شكر رئيس المجلس مدير المدرسة على مدى انتمائه الشديد للمدرسة ومشواره الكبير الساعي الى دعم مسيرة التربية والتعليم من كافة الجوانب.

المربي محمود اغا : لن نتردد في قبول أي برنامج يرفع من مستوى التحصيل العلمي
وتحدث مدير المدرسة المربي محمود اغا قائلا :" يسعدني جدا ان ارى طلابي يدرسون تحت اطر داعمة تحمل في طياتها كثير من الخطوات الهادفة الى رفع مستوى التحصيل العلمي ، ونحن لن نتررد في قبول اي برنامج يمكن ان نوفر لطلابنا من خلاله اجواء تعليمية مريحة ، ولا يسعني في هذه المناسبة الا ان اقدم التهاني للامهات ، واقدم شكري لعبير حداد على جهدها الكبير ".
هذا وتخلل الاحتفال بتقديم فقرات شعرية عن الام قدمها كل من الطلاب ايال ، عبدالله ، محمود وبلال ، وقدمت الطالبة خديجة والطالب ايال مقطع فكاهي، بعد ذلك قام مركزين ومرشدين مشروع "كملا" بتكريم الطلاب الذين حضروا جميع الدورات بانتظام وحققوا نجاحات مثمرة وهم عبدالله برمكي ، محمد برمكي ، رلى غضبان ، نبراس نيص ، زهران عوض ، بلال حزبون ، هلال حزبون ، محمود عوض ، اياد ملحم ، رياض عوض وميس مرشود .
اما الفقرة التي تلتها كانت اغنية من الطلاب هلال ، ابراهيم ، عبدالله ، ايال ، من اخراج المرشدة سلماس نيص التي قدمت ايضا اغنية باسم "ست الحبايب " .
تلتها فقرة الزوادة التي قدمها كل من احمد غضبان ، ابراهم عطر وباسل عوض ، ومن ثم قصة قدمها كل من حسن ، رلى ، ربى ، ميس ، واشرف على اخراجها نغم وروحية ، اما رقصة "هلا ماما هلا" قدمها ايال ، عبدالله ، بلال ، رلى والتي اشرف على اخراجها وصال سالم ، كما قدمت المرشدة ايمان قصيدة شعرية بعنوان 9 اشهر، في نهاية الاحتفال تم تكريم المرشدين على عطائهم ومتابعتهم لكل برنامج "كملا" من اجل انجاحه .














































مقالات متعلقة