الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 15:01

ابداع تكرّم الموهبين بحفل مهيب وتتوج مدرسة الحكيم الابتدائية كفرقرع

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 25/03/11 13:05,  حُتلن: 15:22

الدكتور فارس قبلاوي مدير المدرسة الأهلية القاسمي في باقة وعضو جمعية ابداع والمشرف على البطولة يتحدث حول ما تقدمة الجمعية وكيف يتم ادارة البطولة مقدما شكره لجنود الخفاء الذين يقدمون التضحيات من أجل انجاح هذا المشروع

بمشاركة الاف الطلاب يرافقهم ادارة المدارس ولفيف من المعلمين احتفلت جمعية ابداع في ام الفحم مساء يوم أمس الخميس في تتويج الطلاب الذين حصدوا المراتب الأولى في البطولة القطرية للغة الإنجليزية الحادية عشرة وذلك في منتجع الواحة بالمدينة .

 حيث غصّت قاعة الاحتفال بآلاف المشاركين من شتى البلدان وحضور شخصيات تربوية واجتماعية واعتبارية .وانطلق الاحتفال بتلاوة للقرآن الكريم فيما تولى العرافة المربية سهام قعدان ، كما وتحدث محمود خضر مدير منتجع الواحة الذي بارك للطلاب وجمعية ابداع هذه البطولة حيث أكد ان منتجع الواحة سيبقى صرحا سياحيا ترفيهيا رياضيا تربويا وأخلاقيا يدعم مختلف النشاطات والفعاليات . من جهته ثمّن المحامي مصطفى سهيل القائم بأعمال رئيس بلدية ام الفحم دور منتجع الواحة في مساهمته بهذا الدعم المبارك ، كما وقدّم شكره للدكتور صفوت قبلاوي رئيس جمعية ابداع وأعضاؤها لجهودهم ومساهمتهم في تنظيم فعاليات ثقافية تربوية وخصوصا بطولاتي اللغتين العربية والانجليزية ، كذلك تحدث عن اهتمامات البلدية في جانب التربية والتعليم ودعم نشاطتها لبناء مجتمع فحماوي مثقف ومتعلم . كما وكرّم مدير الواحة باسم المنتجع ممثلين أردنيين كومديين كان في ضيافة الإحتفال لتقديمهم العديد من الاحتفالات والمسرحيات في المنتجع.

دور الجمعية
بدوره تحدث الدكتور فارس قبلاوي مدير المدرسة الأهلية القاسمي في باقة وعضو جمعية ابداع والمشرف على البطولة ، حول ما تقدمة الجمعية وكيف يتم ادارة البطولة مقدما شكره لجنود الخفاء الذين يقدمون التضحيات من أجل انجاح هذا المشروع ، كما وشكر الأهلي الذين يدعمون أبنائهم بكافة السبل للرقي بهم ، كما وأثنى على بلدية ام الفحم ومساهمتها بالاضافة الى المدارس المستشضيفة للبطولات وهي وادي النسور ودار الحكمة والتسامح ، كما وأشار ان بطولة لغة العربية تدق الأبواب داعيا الجميع للتشمير عن السواعد تحضيرا لها .

"جوائز"
هذا وتحدث كل من الحاصلين على المراتب الأولى في المرحتلين الإعدادية والإبتدائية ، وهم محمد مرسي من ابتدائية المنار في كفر قاسم ومحمد عزايزة من مدرسة الطور في دبورية حيث أشارا في حديثهما الى أهمية البطولة داعين الأهالي الى حث ابنائهم لتقديم المزيد والمشاركة في البطولة دوما، وفي ختام الاحتفال تم تكريم المدارس الابتدائية التي حصلت على المراتب الثلاث الأولى ، وهي مدرسة الحكيم الابتدائية – كفر قرع في المرتبة الأولى ، ومار يوحنا – حيفا في المرتبة الثانية ، وفي المرتبة الثالثة كل من الزهراء – جت ، الباطن – ام الفحم ، الطور – دبورية والكاثوليكية – شفاعمرو . أما الإعداديات فكانت من نصيب مدرسة الإخوة في الطيبة بالمرتبة الأولى ، والإعدادية أ في الطيرة . ومن ومن ثم تكريم الطلاب الحاصلين على المراتب الأولى في مختلف المدارس بكؤوس وشهادات تقدير.

 

 

 

مقالات متعلقة