الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 10:02

احب زميلي بالعمل منذ 4 سنوات ولا اعرف اذا كان يبادلني الشعور.. ساعدوني

كل العرب
نُشر: 25/03/11 20:26,  حُتلن: 18:19

أبرز ما جاء في الرسالة:

تعرفت عليه منذ سنوات إنه زميلي في العمل شاب خلوق ومهذّب. المشكلة انه لم يعترف لي بحبه إنما أشعر بهذا الحب الذي لا يخفيه

يغار أحيانًا إذا مازحت أو كلمت غيره.يهتم بشؤوني الخاصة كلها. ولكنه لم يصرح لي بحبه. ولا يتغزل بي مع انني جميلة وأنيقة جدا .وهذا يثير غرابتي. لا أعرف إذا كان هذا حبّا

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

أنا شابه جميلة ومحترمة أحببت زميلي في العمل حبًّا جارفًا ولا أعرف إن كان يحبّني. مساء الخير للجميع تعرفت عليه منذ سنوات إنه زميلي في العمل شاب خلوق ومهذّب. المشكلة انه لم يعترف لي بحبه إنما أشعر بهذا الحب الذي لا يخفيه. فهو يهتم بي كثيرا. يبحث عني دائمًا ليحادثني. يوصلني الى البيت وينتظرني بعد الدوام. ينظر اليّ كثيرًا. يطلب مني دائمًا مرافقته.


صورة توضيحية

يغار أحيانًا إذا مازحت أو كلمت غيره.يهتم بشؤوني الخاصة كلها. ولكنه لم يصرح لي بحبه. ولا يتغزل بي مع انني جميلة وأنيقة جدا .وهذا يثير غرابتي. لا أعرف إذا كان هذا حبّا . أرجو أن تجيبوني أيها الشباب .هل من الممكن أن تحبوا فتاة ولا تخبروها بحبكم حتى بعد 4 سنوات من التعارف؟ ثم كيف لي أن أعرف أن كان يحبني؟ هل من علامات أو اشارات أخرى ؟ أم أن اهتمامه بي يكفي. خاصة أن الكل يلاحظ اهتمامه وقربه مني. وأريد أن أعرف كيف يحب الشباب؟ ماذا يفعلون إن أحبوا؟ أرجو أن تساعدوني لأنني تعبت وبجد. 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة