الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 19:02

مسابقة التصوير الثانية لمدارس الناصرة - 2: الناصرة في عيون أبنائها

كل العرب
نُشر: 16/04/11 13:31,  حُتلن: 13:37

 سيتم تقييم الصور المشاركة بواسطة لجنة تحكيم مهنية محايدة، وتقوم الجنة باختيار افضل صورة يقدمها كل مشارك لتدخل في التصفيات النهائية

أعلنت اللجنة التنظيمية لمسابقة التصوير "الناصرة في عيون ابنائها" والمكونة من طواقم بلدية الناصرة وادارة المدرسة المعمدانية، عن تمديد موعد التسجيل للمسابقة حتى تاريخ 6.5.2011 وذلك بناءً على طلب بعض الاهالي والمؤسسات. يذكر انه سيقام حفل اعلان اسماء الفائزين وتوزيع الجوائز يوم الجمعة ، 20.5.2011. حيث سيتم تقييم الصور المشاركة بواسطة لجنة تحكيم مهنية محايدة، وتقوم الجنة باختيار افضل صورة يقدمها كل مشارك لتدخل في التصفيات النهائية.

تُمنح لكل طالب مشارك شهادة اشتراك، وشهادات خاصة للفائزين إضافة إلى الجوائز العينية، كما وستُمنح جائزة خاصة للصورة "الاكثر شعبية" والتي يتم اختيارها من قبل طلاب المدارس المشاركة بواسطة تصويت يتم عبر موقع بلدية الناصرة في الانترنت www.nazareth.muni.il . تعرض في حفل توزيع الجوائز، جميع الصور المشاركة لجميع الفئات من خلال عرض Powerpoint امام الجمهور، كما وسيتم طباعة افضل صورة من بين الصور التي يقدمها كل مشارك ، وتُعرض هذه الصور في معرض يقام في مركز محمود درويش الثقافي . تُرسل الصور الى المسابقة على قرص CD كملف JPEG، والشرح عن الصور في ملف doc.
أ‌- يجب تعبئة نموذج الاشتراك الخاص بالمسابقة وارساله بواسطة المدارس او بشكل شخصي الى عنوان المسابقة حتى تاريخ 6.5.201.
ب‌- يمكن الحصول على نماذج الاشتراك من المدرسة المعمدانية في الناصرة.
ت‌- يُرسل نموذج الاشتراك وقرص الصور وملف الشرح الى عنوان المسابقة:
المدرسة المعمدانية في الناصرة
مسابقة التصوير الثانية لمدارس الناصرة
ص.ب. 20 ، الناصرة 16000
لمعلومات اضافية الاتصال 6084460-04

مقالات متعلقة