اغلاق
اغلاق

صحة

د. خليل ياسين مدير المركز الطبي للعلاج بالاعشاب يكتشف دواء لمرض الجلوتين

د. خليل ياسين مدير المركز الطبي للعلاج بالاعشاب الطبية:

لدي علاج سحري يعالج اربعة الاف مرض مستعصي من بينهن ضعف البزرة

مرض الجلوتين هو مرض شائع جدا وليس له علاج بالعالم بالطب الحديث وهو مرض الحساسية من القمح

علاج البزرة لا يتعدى المئة يوم واضمن لكل مريض يقوم بفحوصاته الطبية بعد القيام بهذا العلاج بان يكون قادرا على الانجاب

البهاق هو مرض جلدي علاماته معروفه جدا وشائعه جدا وباللون الابيض للجلد الناتج عن نقص مادة الميلانين داخل جسم الانسان

مرض الثعلبي هو سقوط مفاجئ في الشعر او الحواجب او الذقن ومنتشر جدا حيث تفقد بعض الاماكن في الجسم خلال ايام كمية هائلة من الشعر

المريض الذي يعاني من حساسية القمح يعاني من تكلفة مادية كبيرة ببحثه يوميا عن المواد التي لا تحتوي على الجلوتين حتى لا يتعرض لاسهال وانتفاخ واوجاع بطن وتقيوء

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2011-04-20 16:45:00 A A

الدكتور خليل ياسين مدير المركز الطبي للعلاج بالاعشاب الطبية وكما عودتنا دائما تتميز بالاكتشاف والابداع من خلال العلاج بالاعشاب الطبية . اليوم نتحدث على شرف اكتشاف علاج لمرض الجلوتين.



ما هو مرض الجلوتين وما هي الاسباب والمسببات والعلاج الذي تم اكتشافه من قبل عيادتكم؟
د. خليل ياسين-

ذات صلة:
بسم الله الرحمن الرحيم... مرض الجلوتين هو مرض شائع جدا ,ليس له علاج بالعالم بالطب الحديث. مرض الجلوتين باللغه العربية "حساسية من القمح "متواجد لدى الاشخاص او الناس الذين يأكلون القمح او أي مادة تحتوي على مادة الجلوتين. من عوارضه :الاسهال والانتفاخ والتقيؤ ومن اشد المشاكل عند الانسان خاصة عند الاطفال هو عدم نمو الجسم بشكل طبيعي الناتج عن نقص كبير للمواد والفيتامينات مما يؤدي الى نمو غير طبيعي عدا عن التكلفة المرتفعة جدا للمريض ببحثه يوميا عن المواد التي لا تحتوي على الجلوتين حتى لا يتعرض لاحدى عوارض هذا المرض من اسهال وانتفاخ واوجاع بطن وتقيوء.


د. خليل ياسين

لا علاج لهذا المرض
البارحة قمت باستضافة شخص من ام الفحم واخبرني عن زيارته لمستشفى شنايدر لعلاج ابنه المريض بمرض الجلوتين وقد اخبرني بان البروفيسور هناك قال له ان لا علاج لهذا المرض في العالم اجمع وبأن طفله ابن الست سنوات سوف يعيش مع هذا المرض مدى الحياة. هذا الانسان كان متلهفا للعلاج ومصرا على اخذ فحوصات الدم التي تظهر هذا المرض والتي يتم اكتشافها عن طريق ادخال انبوب للمعدة وعندها يظهر مرض الجلوتين وبنظري انا فإن فحص الدم هو الأدق لتحديد مرض الجلوتين لدى الانسان. 

ما هي البشرى للمرضى وماذا اكتشفت بالنسبة لعلاج مرض الجلوتين؟
د. خليل ياسين- اكتشفت علاجا من الاعشاب الطبيعية وانواع البذور الطبيعية وهي معروفة من ايام الفراعنة. حقيقة هذه البذور كانت مخزنه من ايام الفراعنه بالمتاحف واكتشفت هذه البذور التي تعالج مرض الجلوتين باسرع فترة ولها فوائد عظيمة جدا وهي لا تضر أي انسان سواء أن اخذها بكمية كبيرة او كمية قليلة وشربها سهل جدا وطعمها مقبول لجميع الافراد سوا ابن سنتين. 

وهل هذا العلاج سيكون الى الامد ام علاج مؤقت؟
د. خليل ياسين- علاج بقدرة الله سبحانه وتعالى الى مدى الحياة وشافي. من الحالات التي تم معالجتها بواسطة هذه الاعشاب ظهرت نتائجه بعد اسبوع واحد حيث عادوا المرضى الى اكل الخبز بدون أي مشاكل واقسم بالله انهم اكلوا الخبز بدون مشاكل وراجعني احدهم قبل ايام معدودة كان قد اخذ العلاج قبل ثلاثة اشهر واراد ان ياخذه مرة ثانية وعندما سألته لماذا اجابني بانه احبه واحب طعمه على الرغم من انني اخبرته بان سعره مرتفع فأصر على اخذ العلاج حيث اجابني بانه ساعده على العودة الى حياته الطبيعية بشكل كامل. 

دكتور نتحول من الجلوتين الى علاج ايضا تم اكتشافه من حضرتكم وهو علاج لضعف البزرة فهل تعطينا لمحه حول هذا الاكتشاف؟
د. خليل ياسين- اكتشاف ضعف البزرة او ضعف الحيوانات المنوية منتشر في جميع انحاء العالم وبالاخص بالوسط العربي .هو مرض يصيب الرجال الذين يعانوا من ضعف البزرة وباعداد بسيطة جدا من الحيوانات المنوية غير الكافية للانجاب ويظهر احيانا بحركة او لزوجة الحيوانات المنوية. واحيانا يزوروني رجال درجة ضعف البزرة لديهم عالية تجعلهم غير صالحين للزراعه ومنهم من يأتي بعد ما يقارب 10 او 15 مرة من المحاولات الفاشلة من الزراعة ولكن العلاج متوفر لدي وهو العلاج السحري .

 

"لماذا سحري ؟؟""
د. خليل ياسين-
هو سحري بسحرة وقدرته على معالجة اربعة الاف مرض مستعصي من بينهن ضعف البزرة. العلاج لا يتعدا المئة يوم وانا اكفل ذلك.

ما هي مكونات هذا العلاج اذا امكن بالطبع؟
د. خليل ياسين- هذا العلاج يتركب من عدة مواد حيث يدخل في تركيبه الطمر, الثوم, الخل ,العقبة, العمبة غذاء الملكات ,العسل ويدخل فيها مواد التي تتعدى الستة عشر مادة .اعود واكرر كلامي لمرضى البزرة بان هذا العلاج لا يتعدى المئة يوم واضمن لكل مريض يقوم بفحوصاته الطبية بعد القيام بهذا العلاج بان يكون قادرا على الانجاب.

وماذا عن مرض البهاق ومرض الثعلبي؟
د. خليل ياسين- بالنسبة لمرض البهاق هو مرض جلدي علاماته معروفه جدا وشائعه جدا وباللون الابيض للجلد الناتج عن نقص مادة الميلانين داخل جسم الانسان هذا المرض شائع ومنتشر جدا في وسطنا العربي وفي الوسط اليهودي بل وفي كل العالم وليس له علاج في الطب الحديث. فترة العلاج تتراوح بين القصيرة والطويلة وايضا وفقا لفترة المرض ولكنني اؤكد لمرضى البهاق بالعلاج الشافي إذ لدي ارقام هواتف لأشخاص تم شفاؤهم تماما وعلى استعداد للتحدث بالاضافة الى البوم صور فيه صور لمرضى قبل وبعد العلاج. فترة العلاج تتراوح بين الثلاثة شهور والستة شهور هناك أقل او اطول من هذه الفترات فنحن غير قادين على تحديد الفترة التي يحتاجها كل جسم للشفاء ولكن العلاج يضمن الشفاء التام من مرض البهاق. 

وماذا بالنسبة للعلاج الذي تقدمه لمرضى الثعلبي؟
د. خليل ياسين- المرض الثعلبي بالنسبة للطب العالمي او بالنسبة لاستعمال مادة الكرتوزون عن طريق الحقن. مرض الثعلبي هو سقوط مفاجئ في الشعر او الحواجب او الذقن ومنتشر جدا حيث تفقد بعض الاماكن في الجسم خلال ايام كمية هائلة من الشعر وممكن ان تنتشر بداية بالرأس ونهاية بالجسم كله وهذا يعود لنوع المرض الثعلبي الذي ينقسم الى قسمين مرض ذكري ومرض انثوي . الاول يكون في اماكن محدودة من الجسم كالرأس وحده او الذقن والاخر الانثوي وهو الاصعب حيث ينتشر في جميع انحاء الجسم مما يؤدي الى عدم نمو للشعر نهائيا. 

وما هو العلاج الذي لديك؟
د. خليل ياسين- الحمد لله رب العالمين يوجد حل للجهتين فالنوع الذكري علاجه سهل جدا وبسيط نتائجه تظهر بعد ما يقارب الاسبوع الى عشرة ايام فيأخذ الشعر بالنمو من جديد وفترة العلاج والشفاء تتبع لفترة اكتاف المرض فالذي يأتي بعد عشرة سنوات للعلاج ليس كالذي يأتي بعد شهرين وبالنسبة للنوع الانثوي وهو الاصعب يأخذ فترة طويلة جدا لشفاء ما يقارب السنة.

في ختام هذا اللقاء، ما هي هديتك لزوار الموقع؟
د. خليل ياسين-
هديتي لكل من يعاني من مرض السمنه والسمنة الزائدة ومن يبحث عن النحافة انصحهم بأكل ثلاث حبات طمر بشكل يومي على الريق في الصباح قبل أكل وشرب أي شيء،  بالاضافة الى اكل حبة فاكهه قبل كل وجبة وانصح بأن تكون حبة تفاح او اجاص وسوف ترون النتائج وبسرعة.

ع.ع

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب