الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

كفرقاسم: مصرع المربي عامر صرصور (58 عاما) إثر تعرضه لوابل من الرصاص

منى عرموش -
نُشر: 26/04/11 22:39,  حُتلن: 12:45

الشرطة هرعت الى المكان وباشرت التحقيق في الحادث بغية التوصل الى الجناه

المرحوم خرج الى التقاعد قبل 10 سنوات بعد ان كان مدرسا للغة العبرية وبعد ذلك افتتح مكتبا للتأمينات

رئيس بلدية كفر قاسم الحاج نادر صرصور:

لا يمكن السكوت امام الاعمال الجنائية التي اصبحت تقلق مضاجع السكان ونحن في البلدية نبذل جهدا كبيرا من اجل توفير الأمن والأمان للبلدة

شقيق المرحوم:

نحن نحمل الشرطة مسؤولية القتل ، وعدم التوصل الى مرتكبي الجرائم

لا يوجد لشقيقي اعداء ولم نشعر انه مهدد بالقتل من قبل اشخاص وكان انسانا علاقته مع الجميع مبنية على الاحترام المتبادل وكان طوال الوقت يهتم في عائلته وعمله

علمت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب ان مجهولين قاموا مساء أمس الثلاثاء بإطلاق الرصاص بإتجاه المربي عامر صرصور من مدينة كفرقاسم، الأمر الذي اسفر عن إصابته بجروح خطيرة نقل على أثرها الى مستشفى بيلنسون في بيتح تكفا بواسطة سيارة الإسعاف التابعة لمركز البقاء الطبي. 


صورة من مسرح الجريمة

هذا وهرعت الى مكان الحادث قوات من الشرطة والتي قامت بتطويق المنطقة ومباشرة التحقيق بملابسات الحادث علماً أن خلفية إطلاق الرصاص حتى الآن غير معروفة، لا سيما وأن منفذي العملية هربوا من مكان الحادث.

مصرع المربي عامر صرصور متأثرا بجراحه
افادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب ان المربي عامر صرصور في الخمسينات من عمره والذي تعرض لاطلاق الرصاص قد توفي متأثرا بجراحه بعد فشل جميع المحاولات بانقاذ حياته .


المرحوم المربي عامر صرصور

لا يمكن السكوت امام الاعمال الجنائية 
هذا، ويتذمر اهالي البلدة من اعمال العنف ويطالبون الشرطة العمل بشكل اكثر مهنية للقضاء على ظاهرة العنف. وفي حديث موقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس جمعية شعلة السلام مالك فريج قال :" اننا ننبذ ونستنكر كل اعمال العنف والجرائم ويجب ان نقف وقفة واحدة لمحاربتها من جذورها حتى نزيل الخطر عن سكان بلدتنا من الاطفال والنساء والرجال ".


رئيس بلدية كفر قاسم الحاج نادر صرصور

من جانب اخر ذكر رئيس بلدية كفر قاسم الحاج نادر صرصور لموقع العرب وصحيفة كل العرب قائلا :" لا يمكن السكوت امام الاعمال الجنائية التي اصبحت تقلق مضاجع السكان ونحن في البلدية نبذل جهدا كبيرا من اجل توفير الامن والامان للبلدة ".

شقيق المرحوم: لا يوجد له اعداء
يشار الى ان المرحوم خرج الى التقاعد قبل 10 سنوات بعد ان كان مدرسا للغة العبرية، وبعد ذلك افتتح مكتبا للتأمينات. وذكر شقيق المرحوم لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب قائلا :" لا يوجد لشقيقي اعداء، ولم نشعر انه مهدد بالقتل من قبل اشخاص ، وكان انسانا علاقته مع الجميع مبنية على الاحترام المتبادل ، وكان طوال الوقت يهتم في عائلته وعمله، ونحن نحمل الشرطة مسؤولية القتل ، وعدم التوصل الى مرتكبي الجرائم ، بينما لو ان جريمة القتل وقعت في الوسط اليهودي لكان تعامل الشرطة مع الجريمة بشكل اوسع".
وعمم الناطق الرسمي بلسان شرطة الشارون عيران يهودا بيانا صحفيا جاء فيه :" ان التحقيق في جريمة القتل في كفرقاسم تم تحويلها الى وحدة اليامار ، ولا تتوفر اية معلومات اضافية ".


مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.72
GBP
243084.19
BTC
0.52
CNY