الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 19:02

مدير ثانوية عمال 1مزهر فضيلي: حققنا نجاحات لكن اذا فشلنا في مسيرتننا سأستقيل

منى عرموش -
نُشر: 01/05/11 12:28,  حُتلن: 22:08

المربي مزهر :" بعد التغيير الذي اجريناه ، نرى ان الطلاب اكثر جديين ، كما وضعنا امامنا بند حول المعاملة الصارمة للطلاب الذي يغشون في البجروت ، وحرمانهم من التقدم للامتحانات مدة تصل الى سنة على الاقل او اكثر ".

تخطو مدرسة عمال الطيرة 1 الى الامام وبصورة ناجحة ومميزة بعد ان شهدت مشاكل كبيرة في قضية الغش في امتحانات البجروت ، التي اسفرت الى تهديد المدرسة بالاغلاق .



وفي اعقاب هذه الامور قررت ادارة المدرسة مواجهة المصاعب من خلال برامج مهنية وسامية، بالتعاون مع الطلاب والمعلمين والاهالي وبلدية الطيرة حتى حققوا ما يصبون اليه من طموحات واعادوا الثقة الكبيرة بالمدرسة وهيئتها التدريسية .

المربي مزهر فضيلي : عندما استلمت ادارة المدرسة كان وضعها التحصيلي والسلوكي سيء
وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع مدير المدرسة المربي مزهر فضيلي قال :" عندما استلمت المدرسة كان وضعها التحصيلي والسلوكي سيء للغاية ، وخاصة فيما يتعلق بموضوع العنف والغش في امتحانات البجروت ، وراينا انه من الضروري جدا ان نتعاون سوية حتى نحسن الاجواء المدرسية كي نضمن للطلب اجواء تعليمية مريحة وتحصيلات ناجحة ، وبالفعل هذا ما قمنا به حتى نجحنا في ايصال رسالتنا الى جميع الجهات المسؤولة واصبحت مدرستنا منبر للعلم والمعرفة ".

سوف نتخذ اجراءات صارمة لمن يغشون في امتحانات البجروت
وامضى المربي مزهر :" بعد التغيير الذي اجريناه ، نرى ان الطلاب اكثر جديين ، كما وضعنا امامنا بند حول المعاملة الصارمة للطلاب الذي يغشون في البجروت ، وحرمانهم من التقدم للامتحانات مدة تصل الى سنة على الاقل او اكثر ".

سوف اعلن عن استقالتي اذا فشلنا في مسيرتنا

وفي حال عدم نجاح ادارة المدرسة في مشوارها قال المربي مزهر :" الحمد لله اننا نجحنا في مسيرتنا ، لكن في حالة فشلها مرة اخرى سوف اعلن عن استقالتي من ادارة المدرسة ، لان المدرسة مسؤولية كبيرة ".

مقالات متعلقة