الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 14:01

الاجماع على التحلي بالروح الرياضية العالية في مباراة دبورية وعين ماهل يوم غد

من أنور أمارة-
نُشر: 03/05/11 21:16,  حُتلن: 23:17

عبد ابوليل من فريق مكابي عين ماهل :
اعتقد انه تم تضخيم هذه المباراة بشكل كبير حتى اطلقوا عليه اسم كلاسيكو الشمال وانا اعتقد من الخطا احضار هذا العدد الكبير من رجال الشرطة لانه يوجد اي مشاكل او حساسية بين الفريقين
 

سليم عزايزة اداري فريق هبوعيل دبورية :
تقرر اجراء المباراة يوم الاربعاء على استاد عيلوط وانا اطالب جمهور دبورية بالتحلي بالروح الرياضية فنحن اصدقاء وبلدين عبارة عن بلدة واحد واعمال الشغب ستضرر بمصلحة الفريقين

اجمع المسؤولون في فريقي مكابي عين ماهل وهبوعيل دبورية على التحلي بالروح الرياضية العالية وعدم الانجرار نحو الاعمال اللا اخلاقية والتي يمكن ان يسبب بها قسم من الجماهير . 

 مسؤولو الفريقين كانوا قد التقوا في مركز شرطة الناصرة ظهر يوم الثلاثاء لبحث اخر التطورات في المباراة التي ستجري يوم الاربعاء في الخامسة والنصف على استاد عيلوط الناصرة .وقد تقرر ان يتواجد في الملعب 120 منظما و100 رجل شرطة لفرض الامن والهدوء في الملعب.

تضخيم هذه المباراة
وفي حديث مع عبد ابوليل من فريق مكابي عين ماهل قال :" انا اعتقد انه تم تضخيم هذه المباراة بشكل كبير حتى اطلقوا عليه اسم كلاسيكو الشمال وانا اعتقد من الخطا احضار هذا العدد الكبير من رجال الشرطة لانه لا يوجد اي مشاكل او حساسية بين الفريقين ولكن للاسف قله من جمهور عين ماهل ودبورية اوصلتنا الى هذا الامر لاننا سنقوم بدفع تكاليف هذه المباراة والتي تقدر بنحو 50 الف شيكل  ".

التحلي بالروح الرياضية
واضاف عبد ابوليل :" انا اتمنى ان تنتهي هذه المباراة بخير وسلام بدون اي شتائم ولذلك ادعو الجميع بالتحلي بالروح الرياضية وعدم الانجرار نحو المشاكل وانا اقول انه في حالة فوز دبورية في المباراة فاننا سنبارك لهم واتامل ان يقوموا ايضا بذلك ".
وفي حديث مع سليم عزايزة اداري فريق هبوعيل دبورية قال :" تقرر اجراء المباراة يوم الاربعاء على استاد عيلوط وانا اطالب جمهور دبورية بالتحلي بالروح الرياضية فنحن اصدقاء وبلدين عبارة عن بلدة واحد واعمال الشغب ستضرر بمصلحة الفريقين ". واضاف سليم عزايزة :" بطاقات الدخول تباع في عين ماهل ودبورية ولن يتم بيعها قبل المباراة في الملعب ".

مقالات متعلقة