اغلاق
اغلاق

فنانين

ستار أكاديمي8 وسهرة البرايم الأخير بموقع العرب

عاصي الحلاّني يغنّي هموم الوطن العربي وفوز أحمد عزّت بفرصة لقاء شاكيرا وحضور حفلها في بيروت

بيروت- خاص بمجلة ليدي كل العرب- الناصرة | نشر: 2011-05-23 10:41:10 A A

"عندما أغنّي للبنان، فأنا أغنّي لكلّ الأمة العربيّة"، بهذه الكلمات افتتح فارس الغناء العربي عاصي الحلاّني السهرة الثامنة من "ستار اكاديمي8" بعد غنائه " أنا لبناني" مع افرام. عاصي اعتبر أيضاً أن لبنان حمل هموماً كثيرة على مدى سنين طويلة هي هموم كلّ الوطن العربي، وعبّر عن اعتزازه بغنائه لوطن قدّم أجمل هديّة للعالم هي الحرف. كما أطلّ الحلاّني بأغنية جديدة أداها لأول مرّة على مسرح ستار اكاديمي "بالعربي"، وغنّى أيضاً مع عبد السلام والدقدوق أغنية "ندراً عليّ". وفي مفاجآت البرايم الثامن، نال مندوب الطلاّب لهذا الأسبوع أحمد عزّت فرصة حضور حفل الفنّانة العالميّة شاكيرا في بيروت، الى جانب فرصة لقائها في كواليس الحفل. ومن الضيوف الغربيّين الذين يستضيفهم "ستار أكاديمي"، فقد حلّت فرقة "Akcent" الأجنبيّة التي غنّت "That’s my name" مع جيلبرت و"My passion " مع كريستين.



إطلالات الطلاّب في السهرة كانت ضمن ثلاث فقرات، فقرة "الدبكة اللبنانيّة" وأغنية "الدلعونا" مع افرام وأحمد عزّت ومحمّد الدقدوق، فقرة "الأغنية الخليجيّة" مع عبد السلام وأميمة وأغنية "الطير"، فقرة "الأغنية الطربيّة" مع ليان ونسمة وسارة وأغنيات "مخاصمني بقالو مدّة، يمّا القمر ع الباب، الحبّ كلّو". الى جانب أيضاً اللوحات الإستعراضيّة مع كريم وأحمد وأغنية "ناويها"، أميمة ونسمة وأغنية"يسمحوا لي الكلّ"، وسارة وأغنية " ع الضيعة يمّا".

تقرير التوب 5

ذات صلة:
في تفاصيل السهرة أيضاً، عُرض تقرير التوب 5 لهذا الأسبوع الذي حلّت فيه نسمة في المرتبة الأولى لتقديمها مستوى عالياً من الأداء في البرايم السابق، ونالت جائزة السفر الى لندن للتعرّف على معالم المدينة ولحضور مسرحيّة "Phantom of the Opera " التي أدّتها مع جيلبرت في لوحة البرايم السابق. أما في المرتبة الثانية، فحلّت أميمة لتقدّمها بخطوات ثابتة في مجال الغناء، وجيلبرت في المرتبة الثالثة لتألق أدائه مع نسمة في البرايم السابق، وسارة في المرتبة الرابعة لحضورها القويّ على المسرح ولقدراتها الصوتيّة الكبيرة ونجاحها في غناء اللون الطربي من أسبوع الى آخر، وإفرام في المرتبة الخامسة لنجاحه في الغناء الى جانب الفنّان جوزف عطيّة. كما عُرض تقرير آخر عن رحلة عبد السلام الى برشلونة حيث زار المتاحف والمعارض وشاهد نهائي الدوري الإسباني.

ختام السهرة
وفي ختام السهرة، وبعد وقوف نينا من لبنان وحسام من سوريا ومحمّد عبدالله من السعوديّة في دائرة الخطر، أنقذ تصويت الجمهور حسام بنسبة 38.34 % مقابل 33.88 % لنينا و27.78 % لمحمّد، فيما أنقذ تصويت الطلاّب محمّد بستّة أصوات مقابل 5 لنينا التي بخروجها من الأكاديميّة، تكون أوّل المغادرين اللبنانيّين للبرنامج.

 

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب