الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 21:02

مدرسة واحة النخيل في النقب تنظم يوماً رياضياً حافلا بالألعاب والحماس

كل العرب
نُشر: 26/05/11 21:40,  حُتلن: 07:43

فاعلية الطلاب والمعلمين لوحظ فيها الحماس والورح الرياضية على حد سواء من خلال مشاركتهم الفعالية

نظمت مدرسة واحة النخيل في قرية الأطرش في النقب يومًا رياضيًا حافلاً بالألعاب، والمسابقات الرياضية المتنوعة. وقد أشرف على التحضير لهذا اليوم معلمو التربية البدنية الأستاذ دخل الله دخل الله، والأستاذ سليم الأطرش، بالتعاون مع حمد أبو القيعان الذي قام بتجهيز الألعاب، بالإضافة الى طلاب الصفوف التاسعة في المدرسة الذين ساهموا وساعدوا في تفعيل المحطات، حيث أبدوا الجدية وتحمّل المسؤولية.

حيث تضمن هذا اليوم محطات مختلفة من الألعاب، والمسابقات الرياضية، التي سادها جوٌ من الحماس والروح الرياضية، وقد لوحظت فاعلية الطلاب والمعلمين على حد سواء من خلال مشاركتهم الفعالة في النشاطات.

 تجهيز العاب من استخدام مكرر لمواد خام مستعملة
وكان لمشروع " المدرسة الخضراء " نصيباً في هذا اليوم، حيث تم تجهيز العاب ومسابقات من استخدام مكرر لمواد خام مستعملة كالورق، قناني وعلب فارغة، وذلك بإشراف مُركّزة المشروع في المدرسة المربية وسام صيداوي .
أما مدير المدرسة يونس الأطرش فقد عبّر عن مدى إعجابه وتشجيعه لهذه الفعاليات ولهذا النوع من الأيام الترفيهية التي تعمل على تفعيل الطلاب وتنمية الروح الرياضية لديهم، كما وقدّم شكره الجزيل للقائمين على إعداد وتنظيم هذا اليوم، ولجميع المعلمين والمعلمات وطلاب الصفوف التاسعة الذين ساهموا في انجاحه .

مقالات متعلقة