اغلاق
اغلاق

فنانين

بالصور: شاكيرا تقبل خطيبها جيرار بيكي لاعب برشلونة

المغنية الشهيرة شاكيرا لم تعتذر لأي سبب كان، وستكون حاضرة في منصة السويسي بالرباط لإحياء حفلة الاختتام لمهرجان موازين

موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة | نشر: 2011-05-28 17:57:22 A A

نفى عزيز داكي، المدير الفني لمهرجان موازين الدولي، الإشاعة التي سرت بقوة على صفحات "الفيسبوك" والانترنت أمس الجمعة ومفادها أن المغنية العالمية شاكيرا ستعتذر عن الحضور لإحياء حفلة الاختتام للمهرجان يوم السبت، بداعي حضورها إلى جانب خطيبها لاعب فريق برشلونة المدافع "جيرار بيكي" لمؤازرته خلال مباراته ضد نادي المان يونايتد بمناسبة نهائي عصبة الأبطال لهذا العام. وأكد مسؤول المهرجان أن المغنية الشهيرة شاكيرا لم تعتذر لأي سبب كان، وستكون حاضرة في منصة السويسي بالرباط لإحياء حفلة الاختتام لمهرجان موازين، وأن متابعتها لمباراة البارسا على شاشات التلفاز لن يمنعها من الغناء أمام الجمهور المغربي في الموعد المحدد.


تصوير: Getty Images

ذات صلة:

 توطيد العلاقة مع خطيبها مدافع البارسا
وقال الخبر الذي سرى في "الفيسبوك" بالمغرب إن شاكيرا فضلت الالتحاق بأحد فنادق بريطانيا بالقرب من ملعب ويمبلي، حيث ستجري مباراة البارشا والمان يونايتد مساء السبت في نهاية مثيرة للغاية، وإنها بسبب ذلك ألغت كل ارتباطاتها الفنية والمهنية، نظراً لأهمية المقابلة ورغبتها في توطيد العلاقة مع خطيبها مدافع البارسا.

تفضيل القلب على المال
وقال مصدر إن شاكيرا فضلت القلب على المال، في إشارة إلى علاقتها العاطفية التي ربطتها مع اللاعب بيكي، وأيضاً إلى المبلغ المالي الكبير الذي ستناله مقابل غنائها ساعتين في ليلة اختتام مهرجان موازين.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب