الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 17:01

"شمسنا تشرق بأيدينا" تنظم محاضرة حول العطلة الصيفية في بستان الورود في أم الفحم

كل العرب
نُشر: 10/06/11 21:32,  حُتلن: 13:10

 المحاضرة تضمنت الحديث حول الموضوع طفلي والعطلة الصيفية

المحاضر طارق جبارين ركز على موضوع الوقت ووقت الفراغ ومشاهدة التلفاز وبرامج الأطفال، وعن وضع خطة وهدف عائلي خلال العطلة

قامت مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا عصر يوم الجمعة بتنظيم محاضرة نفسية تطوعية، وذلك في بستان الورود في حي الباطن، حيث قدم المحاضرة الأخصائي طارق بكر جبارين، وتأتي هذه المحاضرة ضمن العديد من المحاضرات التي قدمتها المبادرة في بستان الورود وغيره من الأماكن في مدينة أم الفحم وغيرها. وذلك تلبية لدعوة قدمتها المربية مؤمنة جبارين والمربية هيلانة محاجنة.



حيث حضر هذا اللقاء العديد من أمهات أطفال صف البستان، ودار الحديث حول موضوع ( طفلي والعطلة الصيفية )، وفي البداية عرض طارق جبارين بعض المفاهيم التي يجب أن تكون مترسخة في ذهون الأهالي عن العطلة والتعامل معها، ومن ثم قدم المحاضر نقاط عديدة حول كيفية إكساب الأطفال القيم والمبادئ والأخلاق وغيرها من السمات الإيجابية في فترة العطلة الصيفية، حيث ركز على موضوع الوقت ووقت الفراغ ومشاهدة التلفاز وبرامج الأطفال، وعن وضع خطة وهدف عائلي خلال العطلة.

اكتساب المعلومات والمفاهيم
وفي ختام اللقاء قدم المحاضر طارق جبارين جزيل تقديره للأمهات على تعاونهن معه خلال هذا العام ومع مربيات البستان، قائلاً: " إن هذه اللقاءات وغيرها دليلاً على حبنا لبلدنا وغيرتنا عليها، ونحن علينا أن نكتسب المعلومات والمفاهيم ونقوم بتدريب أبنائنا عليها"، وبدورها قدمت المربية مؤمنة جبارين شكرها للمحاضر الفحماوي طارق جبارين وللأمهات على حد سواء، متمنية عطلة سعيدة للأطفال وللأهالي معاً.
 

مقالات متعلقة