اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

مدرسة راهبات مار يوسف الناصرة تخرج طلاب الفوج الـ59

مدير المدرسة يثني على تكاتف ادارة المدرسة والهيئة التدريسية

من: هشام بجالي - مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2011-06-14 13:11:16 A A

احتفلت مدرسة راهبات الماريوسف في مدينة الناصرة، بحضور طلابها وذويهم وافراد الهيئة التدريسية والمئات من ابناء المدينة بتخريج فوج جديد من طلاب المدرسة، الذين انهوا 12 سنة تدريسية لينطلقوا نحو المستقبل حاملين في جعبتهم طموحاتهم واحلامهم على امل ان يتوفقوا ليحققوها.

واقيم حفل التخريج في قاعة المدرسة الجديدة التي افتتحت منذ فترة وجيزة، وتم اقامتها على اسم القديسة اميلي دي فيالر بحضور مدعويين عن السفارة الفرنسية ومؤسسات عديدة من المدينة. ويذكر ان هذا الفوج هو الفوج الـ 59 من طلاب المدرسة.

فقرات فنية مميزة

ذات صلة:
وتخلل الحفل العديد من الكلمات حيث القى مدير المدرسة المربي رياض كامل كلمته، والعديد من المسؤولين ومن بينهم المهندس رامز جرايسي - رئيس بلدية الناصرة الذي اثنى على دور المدرسة الرائد والمتميز التي تعمل نهارا وليلا من اجل مصلحة الطلاب وتقدمهم في الحياة التعليمية والتربوية . وما ميز الحفل الفقرات الفنية المتميزة التي قدمتها جوقة المدرسة ، فعاليات عزف من قبل الطلاب.

مدير المدرسة يثني على تكاتف ادارة المدرسة والهيئة التدريسية
وتحدث مدير المدرسة عن تكاتف إدارة المدرسة والهيئة التدريسية لضمان مستقبل ناجح للطلاب، وأشار الى التحصيلات العالية التي حققها الطلاب في دراستهم، الأمر الذي يدل على تجاوب الطلاب الذي يحمل في طياته معاني الإفتخار والإعتزاز ، وتمنى مدير المدرسة للخريجين النجاح في حياتهم المستقبلية.

فقرات فنية رائعة وكلمات معبرة من الطلاب
وتخلل الإحتفال فقرات فنية من قبل الخريجين الذين اتحفوا المشاركين بقراتهم المميزة ، كما قدمت كلمات معبرة من قبل الطلاب الذين اثنوا على تكاتف الادارة والمعلمين والطلاب مع بعضهم البعض في سبيل دعم المسيرة التربوية وإخراج المشاريع الى حيز التنفيذ.
وكان مسك ختام الحفلة بتوزيع شهادات الانهاء على الطلاب وتقديم التهاني والتبريكات متمنيين لهم التقدم والنجاح في أي مجال يسلكون به.

 

 

 

 

 

 


 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب