اغلاق
اغلاق

فنانين

إنفصال نجم المراهقين جاستن بيبر وسيلينا غومز بعد اعترافه بخيانتها

بيبر له علاقة بالعارضة جاسمين فيلادج التي قامت ببطولة فيديو إحدى أغنياته، منذ ما يقرب من عام

سيلينا شعرت بجرح عميق، وإنفطر قلبها لما سمعت به، قبل أن تقرر مواجهة بيبر ليعترف بخيانته لها بالفعل

جاستن حاول الإنكار في البداية، مدعيًا أن الأمر لا يعدو شائعات سخيفة، لكنه اضطر أن يعترف بالحقيقة تحت ضغط من سيلينا

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2011-06-21 09:03:05 A A

ذكرت تقارير صحفية أمريكية أن نجم المراهقين المطرب الكندي جاستن بيبر إنفصل عن صديقته نجمة ديزني "سيلينا جومز"، بعد أسابيع قليلة من تداول وسائل الإعلام لتقارير حول خيانته لها، وذكر موقع "starpulse" أن سيلينا شعرت بجرح عميق، وإنفطر قلبها لما سمعت به، قبل أن تقرر مواجهته ليعترف بخيانته لها بالفعل.


جاستن بيبر وسيلينا

ذات صلة:

وأوضح الموقع الإخباري أن جاستن حاول الإنكار في البداية، مدعيًا أن الأمر لا يعدو شائعات سخيفة، لكنه اضطر أن يعترف بالحقيقة تحت ضغط منها، كما وأن سيلينا تبلغ من العمر(18 سنة) تعاملت بنضج قد يفوق سنها، حيث أبلغته أنه على الرغم من إنتهاء علاقتهما العاطفية، إلا أنها تنوي الإحتفاظ بصداقته.
وفي السياق ذاته، ترددت شائعات قوية بقيام سيلينا بالإنتقام من جاستين عن طريق مواعدة النجم الكندي "كوري مونتييث" بطل مسلسل "Glee".

المفاتيح لقلب النجم المراهق
ولم يعلق أي من النجمين المراهقين على الشائعات، وكانت تقارير صحفية قد تداولت شائعات حول خيانة جاستن بيبر صديقته نجمة ديزني سيلينا جوميز بعد شهر من ارتباطهما بعلاقة عاطفية.
وذكر موقع "Starpulse" أن بيبر له علاقة بالعارضة جاسمين فيلادج التي قامت ببطولة فيديو إحدى أغنياته، منذ ما يقرب من عام، ولم يعلِّق بيبر لوسائل الإعلام على طبيعة علاقته بالعارضة، بالإضافة الى أن "جاسمين" التي نالت قبلة ساخنة من بيبرفي تسجيل أغنية "Baby"، تمتلك بعض المفاتيح لقلب النجم المراهق.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.net
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب