الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 10:02

إعدادية الغزالي أم الفحم تحتفل بتخريج الفوج التاسع عشر

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 20/06/11 10:38,  حُتلن: 11:10

أهم ما أنجزته المدرسة من مشاريع وفعاليات لا منهجية كان لها الأثر الكبير على الطلاب وتنميتهم

مدرسة الغزالي رائدة وسبّاقة في العمل الدؤوب والمشترك والمضي قدما في العملية التربوية والتعليمية

توّجت إعدادية الغزالي في أم الفحم أمس الأحد المئات من طلاب وطالبات صفوف التواسع في حفل تخريج الفوج التاسع عشر الذي أقيم في مركز العلوم والفنون. واستهل الحفل بآيات الذكر الحكيم تلاها يوسف إدريس بصوته العذب الذي أضفى جوا من الخشوع في القاعة المليئة بالحضور . فيما أدار فقرات الإحتفال المربي أسامة مصالحة مركّز اللغة العربية في المدرسة الذي أبدع في انتقاء الكلمات وتقديم الفقرات.

الوطن والدين
وتحدث مدير المدرسة الأستاذ رياض جبارين في الحفل قائلا :" أيها الغزاليون ، نحن نقف على عتبة نهاية مرحلة وبداية مرحلة أخرى ومنها تخرجون لميدان الحياة ، كنا حلقة الوصل بين ذكريات الطفولة وعنفوان الصبا، وقد عملنا على تنميتها فيكم كحب الغير، الوطن والدين وزرع روح الانتماء ". كما وأشار في كلمته الى أهم ما أنجزته المدرسة من مشاريع وفعاليات لا منهجية كان لها الأثر الكبير على الطلاب وتنميتهم. وكد ان مدرسة الغزالي رائدة وسبّاقة في العمل الدؤوب والمشترك والمضي قدما في العملية التربوية والتعليمية ، وقال للطلاب:" فيكم القدرات الكامنة وأوصيكم أن تعتنوا بها وتطوروها ، ولا تدعوا لأحد أن يثبط عزيمتكم ، فبالإيمان والعزيمة ستحققون المراد وتصلون الى اعلى المراتب باذنه تعالى ". وتابع قائلا :" نحن كهيئة تدريسية فخورون بكم ولن ننساكم ، فبالرغم من أننا كنا نقسو عليكم في بعض الأحيان ، إلا أن هذا نابع من خوف الأب على ابنه".

الدموع والفرح
واختتم قائلا:" أقدم خالص شكري وامتناني الى كل من ساهم في سبيل مدرستنا ان كان معنويا او ماديا ، والى كل المعلمين والطلاب والأهالي". هذا وقد تخلل الحفل عروضا مصورة لمسيرة الصفوف التاسعة خلال الثلاث سنوات ، بالإضافة الى عرض فقرات فنية وابداعية من أداء الطلاب والطالبات الذين تألقوا في تقديمها، كما وشمل الحفل توزيع جوائز عبر اجراء عملية السحب التي وزعت من خلالها نحو 5 جوائز. وفي الختام قام مربو الصفوف بتوزيع الشهادات والورود على طلابهم بجو ممزوج بالدموع والفرح.

مقالات متعلقة