اغلاق
اغلاق

أخبار

علي سلام: زيارة طوني بلير ستساهم في تسويقها سياحيا وترفع من شأنها

علي سلام للعرب:

بلير زعيم شعبي يصافح الناس بمحبة ويسألهم عن أحوالهم ويبدي رغبة شديدة في معرفة أخبار أهل المدينة

سنطلب المساعدة من بلير لأن الميزانيات قليلة ولو لدينا ميزانيات كافية لنفذنا مشاريع ضخمة عديدة وعليه نحن نطلب المساعدة لتطوير هذه المدينة

بلير رأى مدينة الناصرة جميلة جدا وقال إن أهلها طيبون وهي مدينة مميزة كونها مدينة البشارة المقدسة وقد بدا مسرورا جدا، أحب الناصرة وأهلها

من: أنور أمارة- مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة | نشر: 2011-06-20 14:47:29 A A

قام طوني بلير رئيس الوزراء البريطاني السابق ومبعوث اللجنة الرباعية لعملية السلام في الشرق الأوسط، بزيارة سياحية وتاريخية الى مدينة الناصرة للاطلاع عن كثب على معالم المدينة المقدسة وذلك برفقة رئيس البلدية المهندس رامز جرايسي والقائم بأعماله علي سلام ووجهاء البلدة وشخصيات رسمية.


بلير يتوسط سلام وجرايسي في دخوله كنيسة البشارة

ذات صلة:
وقال علي سلام في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب تعقيبا على الزيارة:"نتطلع الى هذه الزيارة ببالغ الأهمية. استقبلنا بلير في البلدية ونحن نرافقه في الجولة الى المعالم الدينية والأثرية لا سيما زيارته الى كنيسة البشارة والجامع الأبيض والبلدة القديمة. لاحظنا أن بلير هو زعيم شعبي يصافح الناس بمحبة ويسألهم عن أحوالهم ويبدي رغبة شديدة في معرفة أخبار أهل المدينة".

تسويق الناصرة
وتابع علي سلام للعرب: " بإمكان هذه الزيارة أن تساهم في تسويق مدينة الناصرة إذ سنقوم بمرافقة بلير الى جنين بعد الجولة الميدانية في الناصرة ولا شك أننا سنستفيد من هذه الزيارة".

أحب الناصرة وأهلها
وردا على سؤال العرب، قال علي سلام: " لا شك أننا نطلب المساعدة من كل شخص يأتي للناصرة وسنطلب ذلك من بلير أيضا، لأن الميزانيات قليلة ولو لدينا ميزانيات كافية لنفذنا مشاريع ضخمة عديدة وعليه نحن نطلب المساعدة لتطوير هذه المدينة". وأضاف علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة لموقع العرب وصحيفة كل العرب قائلا: "بلير رأى مدينة الناصرة جميلة جدا وقال إن أهلها طيبون وهي مدينة مميزة كونها مدينة البشارة المقدسة وقد بدا مسرورا جدا، أحب الناصرة وأهلها".

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب