الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 21:01

الإبتدائية جبران تل السبع تخرج الفوج الــ30 بحضور الأهالي

أمين بشير -
نُشر: 30/06/11 08:09,  حُتلن: 19:53

الحفل تضمن فقرات فنية متنوعة لاقت إستحسان الحضور وفي ختامه شكرت إدارة المدرسة جميع الحضور وتمنت للطلاب النجاح وعطلة سعيدة

شارك المئات من الأهالي بحفل التخريج الذي أقامته مدرسة الإبتدائية جبران تل السبع بحضور الهيئة التدريسية والطلاب المحتفى بهم، وبعد التحية وإلقاء الخطابات والكلمات المؤثرة والمعبرة من المربي محمد أبو عصا مدير المدرسة ورئيس قسم المعارف خليل أبو رقيق واللذين أكدا في كلمتيهما على أهمية أن يمثل الخريجون المدرسة خير تمثيل في المرحلة الإعدادية وأن المدرسة ستظل الييت الدافئ لهم، معبرين عن مدى فرحتهما بهذا الحفل ومدى إعتزازهما بتخريج الفوج الثلاثون من المدرسة.

 



شهادات وجوائز
وكذلك منحت لجنة المعلمين أبو عصا والنائب نبهان أبو رقيق درع تقدير على العمل المثمر في المدرسة. وتبعته فقرة غناء لطلاب السوادس بأغنية يا أستاذ، وكذلك فرقة دبكة النجوم، وفرقة فوزي موزي، ومن ثم تم توزيع الشهادات والجوائز على الطلاب المتفوقين والحاصلين على المراتب الأولى في عدة مجالات وقامت إحدى طالبات السوادس بتسليم راية الإستمرارية لأحدى طالبات الخامس، في حين تضمن الحفل فقرات فنية متنوعة لاقت إستحسان الحضور. وفي ختام الحفل شكرت إدارة المدرسة جميع الحضور وتمنت للطلاب النجاح وعطلة سعيدة.






























 
 

مقالات متعلقة