الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

المدرسة الاكاديمية للتمريض مستشفى هلل يافة تحتفل بتخريج الفوج الثامن بإحتفال بهيج

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 22/07/11 18:26,  حُتلن: 10:36

الحفل أحتتم في توزيع شهادات التخرج والدروع على الخريجين، وتسليم باقات الورود لهم ومنهم لعائلاتهم ومعلميهم والمسؤولين

الدكتور ميكي دودكيفيتش أكد إصرار ادارة مستشفى هلل يافة على أن تبقى الكلية جزءاً أصيلاً من مكونات المستشفى وتطوير مجالات الصحة والطب في المنطقة والدولة

الدكتورة ميراف بن نتان: عملنا على قدم وساق خلال الأيام الماضية، والتأكد من كافة التفاصيل ليبدو الإحتفال كعرس تعليمي حافل يليق بهذا الصرح الأكاديمي، ويرفد المجتمع بكفاءات ومهارات مدربة ومهنية

إحتفلت المدرسة الأكاديمية للتمريض مستشفى هلل يافة في تخريج الفوج الثامن في قاعة المؤتمرات بمستشفى هلل يافة، بمشاركة الممرضين الخريجين وذلك بحضور العديد من الاطباء والممرضين، وموظفي المستشفى، ووزارة الصحة، وكبار الشخصيات، وممثلي المؤسسات الأهلية، وأعضاء الهيئة التدريسية.

ومن جانبه، أعرب د.ميكي دودكيفيتش نائب مدير مستشفى هلل يافة عن سعادته الغامرة للمشاركة في هذا اليوم الذي يكرم فيه أهل العلم لينطلقوا إلى ساعة العمل بعد الإنتهاء من الدراسة، مبيناً أنّهم أمناء على صحة المواطن ونعتز بهم، كما وتحدث د. دودكيفيتش على التطور والإنجازات الكبيرة التي حققتها المدرسة مشيرا إلى أنّها إستمرت في تعليم الطلبة، وتطوير أدائها إلى ما وصلت إليه اليوم من تقدم، مؤكدا إصرار ادارة مستشفى هلل يافة على أن تبقى الكلية جزءاً أصيلاً من مكونات المستشفى وتطوير مجالات الصحة والطب في المنطقة والدولة .

عرس تعليمي يليق بالصرح الاكاديمي
وبدورها، أعربت د. ميراف بن نتان مديرة المدرسة الأكاديمية للتمريض مستشفى هلل يافة عن شكرها وتقديرها للدعم الذي تقدمه ادارة مستشفى هلل يافة للمدرسة ولهذا الحفل، كما شكرت كل الشخصيات المشاركة المسؤولة والأهالي، والضيوف على ترفهم بالمشاركة لهذا الحفل لتكريم الخريجين أصحاب ملائكة الرحمة الإنسانية، والذي يحمل هذا الحفل رسالة للتميز والأبداع والنجاح.
وقالت: "إنّ الحفل يقام إحتفاءاً بالخريجين الذين خاضوا غمار الدراسة، وسهروا الليالي وهم ينتظرون هذا اليوم، داعياً إياهم للعمل بجد وإخلاص للإرتقاء بمهنة التمريض في اسرائيل وخدمة مجتمعهم من خلال رفدهم للعمل في المؤسسات الصحية"، وأضافت: "لقد عملنا على قدم وساق خلال الأيام الماضية، وقمنا بالتنسيق والتدريب وتجهيز المكان والدعوات، والتأكد من كافة التفاصيل ليبدو الإحتفال كعرس تعليمي حافل يليق بهذا الصرح الأكاديمي، ويرفد المجتمع بكفاءات ومهارات مدربة ومهنية تساهم في بنائه وتزيد من تطوره ورقية".

النجاح للخريجين
الطالبة نردين يعقوب طالبة المدرسة سنة ثالثة تحدثت بإسم طلاب المدرسة سنة ثالثة، والتي هنأت بإسمهم الطلاب الخريجين، وشكرت الجميع على حضورهم متمنية النجاح والتوفيق لزملائها الطلاب ليحتفلوا في العام القادم في التخرج كزملائهم المحتفل بهم اليوم، وإلى ذلك، ألقت الطالبة أميمة خليفة - سلامة كلمة الخريجين، وتقدمت بالشكر للمدرسة، ولمستشفى هلل يافة على رعايتها لهذا الحفل، كما هنأت زملائها على النجاح والتفوق.
وفي نهاية الحفل، تمّ توزيع شهادات التخرج والدروع على الخريجين، وتسليم باقات الورود لهم ومنهم لعائلاتهم ومعلميهم والمسؤولين.

مقالات متعلقة