الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 04:02

ماريك هامسيك نجم نابولي: لم أفكر أبدًا بترك نابولي

كل العرب
نُشر: 27/07/11 09:33,  حُتلن: 13:49

هامسيك:

يوراي فينجلوس لايزال وكيل أعمالي، رايولا لا يمثلني سوى في إيطاليا. ميلان؟ نابولي لم يغب عن أفكاري مطلقًا، تركيزي الحالي مع نابولي والموسم الجديد ولا أريد التفكير الآن بمستقبلي على المدى البعيد

وضع ماريك هامسيك نجم نابولي حدًا للإشاعات التي تتحدث عن رحيله عن فريقه وخاصة للانضمام لأبطال إيطاليا ميلان، ذلك بعدما أكد عدم تفكيره بالرحيل عن الآدزوري أبدًا.

 

النجم الدولي السلوفاكي أجرى مقابلة مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" أكد خلالها بقاءه في نابولي والمشاركة معه في دوري الأبطال القادم، مضيفًا:" خلال الشهرين الأخيرين كنت في منزلي في سلوفاكيا ولم أمتلك حتى إنترنت في البيت لأني أردت عزل نفسي مع شريكتي مارتينا وابني كريستيان فقط".

تركيزي الحالي مع نابولي
هامسيك أضاف حول الإشاعات التي ربطت بين تعاقده مع مينو رايولا والانتقال لميلان: "يوراي فينجلوس لايزال وكيل أعمالي، رايولا لا يمثلني سوى في إيطاليا. ميلان؟ نابولي لم يغب عن أفكاري مطلقًا، تركيزي الحالي مع نابولي والموسم الجديد ولا أريد التفكير الآن بمستقبلي على المدى البعيد".
النجم صاحب الـ23 عامًا تابع: "المستقبل لا يهمني الآن، ولن يكون اهتمامي به سليمًا لأنه سيزعج الرئيس دي لاورينتيس الذي وثق بي منذ البداية، قلبي لا يستطيع الانتظار حتى أرتدي القميص بشعار دوري الأبطال على ملعب سان باولو. أحب نابولي والمدينة وشعبها ولم أفكر أبدًا بالرحيل".

مقالات متعلقة