الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 03:02

فرانسيسكو أرسي يرحب بتدريب باراجواي حال رحيل مارتينو

كل العرب
نُشر: 27/07/11 10:51,  حُتلن: 12:23

فرانسيسكو أرسي: لا يمكنني أن أذكر شيء لانه لايوجد شيء محدد في هذا الشأن ولا يمكنني الحديث عن افتراضات ولكن بسؤاله عما إذا كان يرغب في خلافه مارتينو كمدير فني محتمل لمنتخب باراجواي

أعلن لاعب باراجواي السابق فرانسيسكو أرسي ترحيبه بتوليه القيادة الفنية لمنتخب بلاده إذا ما قرر الأرجنتيني خيراردو مارتينو الرحيل عن الفريق بعد بطولة كوبا أمريكا 2011. وقال أرسي في تصريحات صحفية يوم الثلاثاء "لا يمكنني أن أذكر شيء لانه لايوجد شيء محدد في هذا الشأن، ولا يمكنني الحديث عن افتراضات". لكن بسؤاله عما إذا كان يرغب في خلافه مارتينو كمدير فني محتمل لمنتخب باراجواي، أضاف "بالطبع نعم".

 
خيراردو مارتينو

وأعرب أرسي الذي يدرب حاليا فريق روبيو نو، بدوري الدرجة الأولى، عن تقديره للجماهير التي تفضله لتولي تدريب المنتخب، في الاستطلاعات التي تجريها وسائل الاعلام المحلية. وكان مارتينو قد أشار بعد خسارة باراجواي أمام أوروجواي في نهائي كوبا أمريكا 0-3 إلى أنه لا يزال المدير الفني للفريق وأنه في غضون أسبوع سيحدد مدى استمراره مع المنتخب من عدمه. وقال المهاجم نيسلسون إيدو "اعتقد أنه سيرحل، لانه لديه طموحات أخرى، وما حققه مع المنتخب بلغ قمته، لقد صنعنا تاريخا في المونديال ووصلنا إلى نهائي كوبا أمريكا، لقد قام بعمل جيد".

مقالات متعلقة