الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 18:02

مولود الميزان سيتيزوّد بسحر أخّاذ وجاذبية كبيرة وصوابية في التفكير

كل العرب
نُشر: 05/08/11 21:49,  حُتلن: 13:51

الميزان: تلتقط بمغناطيسيتك الآخرين وتسير الأمور العاطفية بشكل جيد، فتستفيد من حظّ كبير وربما من لقاء مميز، إذا كنت خالياً

قد تكون الأيام العشرة الأولى من الشهر باهتة على الصعيد العاطفي، إذ تبدو منشغلاً بالشؤون الحياتية والمهنية، فتنطلق نحو الأعمال ومعالجة المشاكل وتلتهي عن الشريك أو الحبيب.
 

صورة توضيحية

شخصية تحت الإختبار
قد يضع القدر علاقة لك شخصية تحت الإختبار، فتتوضح أمامك الرؤية وتفهم أكثر طبيعة عواطفك، عندما ينتقل فينوس إلى برج الأسد ويزوّدك بسحر أخّاذ وجاذبية كبيرة وصوابية في التفكير. تنجذب في هذا الوقت إلى أشخاص مميزين وقادرين أو نافذين، أو إلى من يكسب إعجابك فتصفّق له أو تقدم له التهاني. تلتقط بمغناطيسيتك الآخرين وتسير الأمور العاطفية بشكل جيد، فتستفيد من حظّ كبير وربما من لقاء مميز، إذا كنت خالياً.

الجو المشحون
إلاّ أنّ الفلك يطلب إليك عدم اتخاذ القرار في هذا الجو المشحون والوضع الفلكي المربك، بل يدعوك إلى الاستراحة والاسترخاء وتأجيل المواجهات القرارات، حتى ولو التقيت باللؤلؤة النادرة التي تنتظرها. تلبّي دعوات كثيرة وتتاح لك فرص معاودة اللقاء بأحباء قدامى أو أصدقاء. إلاّ أنّ الفلك يحذر من وضع مقلق لأحد الوالدين أو أحد المقرّبين.

 

مقالات متعلقة