الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 14:01

بيت جن: جمعية نسيج تتألق في حدث فريد من نوعه

كل العرب
نُشر: 07/08/11 15:48,  حُتلن: 08:38

المشروع تخلل تقديم منح تعليمية للطلاب اللذين يدرسون موضوع الطب حيث حصل كل طالب على منحه تقدر بنحو 2900 شاقل مساهمه من أهل الخير والأيادي البيضاء

تألقت جمعية نسيج في أمسية رائعة ومميزة في "ملتقى أطباء بيت جن" وقد حضرها المئات من أهالي القريه في مقدمتهم المشايخ الأجلاء، أعضاء الكنيست، رئيس المجلس المحلي، ممثلو الجمهور المحتفل بهم أطباء القريه والطلاب اللذين يدرسون موضوع الطب في المعاهد العليا من أبناء هذه القرية.

وبجهود كبيره من جمعية نسيج وبالتعاون مع أطباء القرية، أقيم محاضرات عدة في مجال الطب ومنها: محاضره علميه بموضوع زرع الأعضاء في جسم الإنسان قدمها د.عبد الله شاهين، محاضرة بعنوان زرع الأسنان قدمها د. فارس قبلان وكلمة إختتامية بإسم الأطباء ألقاها البروفيسور جمال زيدان، وفي نهاية هذه الأمسية الحضارية الراقية تم تقليد الأطباء بوسام " الإنتماء والعطاء.

 تقديم منح تعليمية
"في إطار هذا المشروع التربوي المبارك تم تقديم منح تعليمية للطلاب والطالبات اللذين يدرسون موضوع الطب حيث حصل كل طالب على منحه تقدر بنحو 2900 شاقل مساهمه من أهل الخير والأيادي البيضاء فضيلة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفه الدرزيه، إدارة البنك العربي ممثله بأنيس تلحمي مدير لواء الشمال وحيفا، ومدير فرع البنك العربي سليم نجمي وجميع الموظفين بالفرع لهم الشكر الجزيل على المجهود المشرف، بلال شلاعطه ممثلا عن كلية سخنين لتأهيل المعلمين، صقر قيس مدير شركة " إخوان قيس". وإنبثق عن هذا البرنامج ما يلي :

أولا:
إقامة صندوق لدعم الطلاب الجامعيين اللذين يدرسون موضوع الطب. ثانيآ: المبادره إلى إقامة ندوات ومحاضرات طبيه بشكل دوري. وأما الأطباء فهم : البروفيسور جمال زيدان، د. أمين نفاع، د.حاتم حمود، د.راضي شاهين، د.غازي خير، د. عبد الله شاهين، د.فارس قبلان، د.كمال حمود، د.كيان قزامل، د.مصطفى قبلان، د.نور الدين زيدان، د.ياسر سويد و د.عفيف حمود.

كلمة الإفتتاح
أما الأطباء الجدد فهم: د. أكرم سعد، د. سلمان حمزه و د فارس عطيله.اما الطالبات والطلاب اللذين يدرسون موضوع الطب فهم : نسرين هنيدي عزه، رغده حسن زيدان، أمل راضي شاهين، ربيح أمين فارس، كامل زياد دبور، سري قاسم أبو حيه، محمد جمال زيدان، أدهم عبد الله شاهين، سمير جميل ذيب، طارق جمال منصور، وليد عادل إسعيد.تولى عرافة الأمسية الرائعة والمميزة المحامي نايف علي وألقى كلمة الإفتتاح الأخ وائل طافش عضو إدارة جمعية نسيج.

أسمى آيات الشكر والتقدير
جمعية نسيج تشكر كل من حضر هذه الأمسية الرائعة وتعتبر ذلك وسام شرف لها وتقدم أسمى آيات الشكر والتقدير بشكل خاص للأخوه اللذين ساهموا في إنجاح هذه الأمسيه واللذين تم ذكرهم سابقا في سياق المقال وتشكر إدارة المجلس المحلي على تقديم كتاب وقلم لكل طبيب وتشكر الأخت زهر سعد على تقديم الورود والإخوه الشيخ غازي عطيله، الأخ ساهر طافش، الأخ اشرف علي والعم سلمان قبلان على المساعده والمساهم. وتعدكم جمعية نسيج بإنها ماضية في المساهمه في رسم طريق النجاح تطوعا لكل المتعطشين لذلك وما أكثرهم في هذه القريه الكريمه.ويشار بأن إدارة وجمعية نسيج هم : كمال عطيله، وائل طافش،أنولر حمّود ، لطفي زيدان، د.كمال حمود ، مينا حمود، غصون خطيب، غاله قيس، رامز سويد، سعيد خلد وعربي صلالحه.

مقالات متعلقة