الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 05:02

روبيرتو مانشيني: الحظ سيلعب دوره في مجموعة الموت

كل العرب
نُشر: 11/09/11 22:02,  حُتلن: 14:06

روبيرتو مانشيني :
هدفنا هو الترشح للمرحلة الثانية للبطولة، بدون شك المنافسة ستكون صعبة لأن فرص الفرق متساوية، لكن الحظ سيكون له دوراً في حسم المركزين الأول والثاني

يعتقد روبيرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي بأن الحظ سيكون له دوراً كبيراً في تحديد الفرق التي ستترشح لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا عن مجموعة الموت التي تضم رفقة فريقه الثلاثي "فيا ريال، نابولي وبايرن ميونيخ".


روبرتو مانشيني

وقبل المباراة الأولى لدوري مجموعات دوري أبطال أوروبا التي سيستضيف من خلالها أثرياء مدينة مانشستر ضيفهم نابولي على ملعب "الاتحاد" الأربعاء القادم، تحدث المانشيو لقناة سكاي سبورتس الإنجليزية قائلاً: "هدفنا هو الترشح للمرحلة الثانية للبطولة، بدون شك المنافسة ستكون صعبة لأن فرص الفرق متساوية، لكن الحظ سيكون له دوراً في حسم المركزين الأول والثاني".

الإثارة والتشويق
وسُئل عن فريق نابولي، فأجاب: "فريق جيد ويلعب كرة قدم جيدة، والفريق يملك مجموعة رائعة من اللاعبين، والأهم من ذلك أن جماهير نابولي متحمسة دائماً، لذا أتوقع أن تكون مباراتنا ضدهم مليئة بالإثارة والتشويق". وعن نجوم نابولي، قال: "أحب إديسون كافاني، فهو مهاجم رائع ودائماً ما يعمل من أجل الفريق، وهناك أيضاً أفيزي وبانديف وهامسيك، وهؤلاء اللاعبين في غاية الخطورة".

مقالات متعلقة

Got