الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 02:02

رئيس ادارة ابناء سخنين:سنستأنف على عقاب محكمة الطاعة الصارم

محاسن ناصر -
نُشر: 14/09/11 16:29,  حُتلن: 21:04

محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام تخصم نقطتين من رصيد اتحاد ابناء سخنين وتغرمة ب50 الف شاقلا 

المحكمة فرضت عقابا بخصم 6 نقاط وغرامة مالية بقيمة 80 الف شاقلا على الفريق السخنيني مع وقف التنفيذ في حالة ادانته مرة اخرى

فرضت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام مساء أمس الثلاثاء عقوبة صارمة بحق فريق اتحاد ابناء سخنين وذلك بعد ادانتها للفريق السخنيني بالتوقيع على عقد مزدوج مع لاعبها من الموسم الفائت نستا تشا . وقامت بخصم نقطتين من رصيدة وغرمته بمبلغ 50 الف شاقلا .

 

التوقيع مع لاعبين
بالاضافة لذلك فرضت المحكمة عقابا بخصم 6 نقاط وغرامة مالية بقيمة 80 الف شاقلا على الفريق السخنيني مع وقف التنفيذ في حالة ادانته مرة اخرى بنفس المخالفة التي ادين بها وهي التوقيع مع لاعبين على عقود مزدوجة.
كذلك ابعدت المحكمة رئيس ادارة الفريق سابقا حسن ابو صالح من كل وظيفة بالفريق السخنيني وفي الاتحاد العام لمدة نصف سنة وفرضت عليه غرامة مالية بقيمة 20 الف شاقلا. كما وفرضت المحكمة عقوبة الابعاد لمدة مدى الحياة على حسن ابو صالح وغرامة مالية بقيمة 30 الف شاقلا في حالة مخالفة مماثلة كالتي ادين بها.

تراجع عن المرتبة الثالثة
رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنيني الحالي شاهر خلايلة قال في اعقاب صدور القرار: القرار صارم وظالم ولم نتوقعه بتاتا..ادارة الفريق قررت الاستئناف على هذا القرار وانا واثق من اعادة النقاط للفريق ومن تخفيض العقوبة المالية العالية ففريقنا يمر بازمة مالية صعبة جدا ولا يمكن الموافقة على هذا الحكم . نستا تشا غير افادته امام المحكمة عدة مرات وهذا يقول كل شيء .
ادارة الفريق والتي اجتمعت مساء يوم الثلاثاء في اعغقاب صدور القرار قررت الاستئناف عليه والمحاربة من اجل اثبات براءة الفريق من التهم التي وجهت له.
يذكر ان تشا نفسه اعترف امام المحكمة انه وقع على عقد مزدوج بموافقته وقامت محكمة الطاعة بابعاده لثلاث مباريات وتغريمة بمبلغ 10 الاف شاقل.
الفريق السخنيني والذي فاز مساء السبت الفائت على هبوعيل رمات هشارون بثلاثة اهداف نظيفة تراجع عن المرتبة الثالثة التي احتلها في اعقاب الفوز على بئر السبع ورمات هشارون واليوم بجعبته 4 نقاط ويحتل المرتبة السابعة. 

مقالات متعلقة