الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 20:02

بيشكتاش التركي يسحق مكابي تل ابيب بخماسية أهداف مقابل هدف

كل العرب
نُشر: 15/09/11 22:35,  حُتلن: 07:34

المباراة جرت وسط تشديدات امنية مكثقة خاصة في ظل الاوضاع السياسية المضطرة التي تسود المنطقة، والتوتر القائم بين الدولتين

نجح النادي التركي بيشكتاش في الفوز في مواجهته النارية امام نادي مكابي تل ابيب الاسرائيلي، ضمن الجولى الاولى للدوري الاوروبي. وجرت احداث المباراة على ارض الاتراك، وبالتحديد في استاد بيشكتاش انونو في مدينة اسطنبول، وسط تشديدات امنية كبيرة، التي حضرت من اجل حماية اللاعبين والجماهير الاسرائيلية، ولمنع وقوع صدامات ومواجهات بين الجماهير واللاعبين في ظل الاوضاع السياسية المضطرة التي تسود المنطقة، والتوتر القائم بين الدولتين.


هذا وانتهت المباراة بفوز ساحق لبيشكتاش التركي، بخماسية اهداف سجلها اللاعبون بكل جدارة، مقابل هدف واحد للمكابي الاسرائيلي.
وافتتح اللاعب الرائع هوجو الميدا التسجيل في الدقيقة الثالثة من المباراة، فيما اضاف آخر في الدقيقة الـ 28 وسط ذهول اسرائيلي من القدرات الكروية للاعبين الاتراك. وبهدفين مقابل لا شيء انتهت المباراة.
الشروط الثاني شهد مهرجان أهداف، فبعد مضي اقل من اربع دقائق تمكن مهاجم مكابي تل ابيب رويل عطر الناشئ ابن الـ 19 عاماً، من تسجيل هدف في شباك بيشكتاش، الامر الذي لم يرق للاعبين الاتراك فبعد دقيقة واحد على الهدف، تمكن محمد اوريليو من تسجيل هدف آخر لتصبح النتيجة 3-1.
ثلاث دقائق مضت بعد الدقيقة الخمسين، وبعد عرض كروي رائع تمكن اللاعب ايجيمين كوركماز من تسجيل هدف رابع، ليضيف ايدو الهدف الختامي في الدقيقة 88، ولتصبح النتيجة 5-1 مستحقة رائعة لبيشكتاش التركي.
 

 

اتراك يرفعون الاعلام الفلسطينية قبيل المباراة

 

مقالات متعلقة

Got