الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 19:01

المحامي علي شهوان الاداري الجديد لهبوعيل اكسال: سددنا حوالي 70% من الديون

أحمد عزايزة- مراسل
نُشر: 17/09/11 19:44,  حُتلن: 11:44

المحامي علي شهوان:

متطلبات الشرطه وتفقد الملاعب لا يأتي قبيل مدة زمنيه تسمح لنا باجراء الاصلاحات والإضافات 


الفوز الاول قدم لنا دفعة قوية للاداريين وللاعبين وحتى لأهالي القرية في اكسال ولكن تلك النتيجة لا يجب أن تفقدنا تركيزنا وتنسينا أننا لا زلنا في بداية المشوار

“منذ استلامنا كإدارة جديده للفريق وشغلنا الشاغل هو سد الديون المتراكمة من أثار السنوات السابقة والادارات القديمة وبحمدلله تعالى استطعنا بجهود الاداريين وتكاتف الجماهير معنا ودعم أهل البلد ورجال الأعمال من سد حوالي 70% من هذه الديون التي تراكمت على مدار سنوات طويلة نتيجة لأسباب مختلفة، والحمدلله لقد استطعنا تجاوز الازمة الصعبة التي عصفت بالفريق منذ الموسم الماضي واعادة الفريق ليقف على قدميه من جديد” , هذا ما ذكره المحامي علي شهوان  -الاداري الجديد لفريق هبوعيل اكسال خلال مقابلة لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب.

وتابع شهوان حديثه قائلا: "فريقنا كما يتابعه الجميع فريق متناسق يضم كادرا قويا غالبيته العظمى من أبناء البلد. فريقنا يملك تطلعات وطموحات كبيرة لقد سخر اللاعبين انفسهم لخدمة هبوعيل اكسال فغالبيتهم العظمى لا يتلقى أجرا مقابل لعبه في الفريق وأصحاب الاجور لا يتقاضون سوى مبالغ بسيطه لا تتعدى المصاريف الشخصية ونحن نعود بهبوعيل اكسال شيئا فشيئا الى سابق عهده الجميل عندما كان الفريق ينافس فرق القمة على الصعود للدرجة الاولى. الوضع النفسي للاعبين والإداره مرتاح جدا خصوصا بعد افتتاحية موسم قوية وبنتيجة كبيرة على فريق عنيد لطالما طمح بالصعود الى مصاف الدرجة الاولى كفريق هبوعيل كفركما. لا نستطيع أن نغفل الدور الكبير للمدرب واللاعب السابق سليم دراوشه فقد استطاع أن يقارب ما بين اللاعبين ويجعل الالفه تلتف حول الادارة واللاعبين وكأنهم عائلة واحدة. الفوز الاول قدم لنا دفعة قوية للاداريين واللاعبين وحتى لأهالي القرية في اكسال ولكن تلك النتيجة لا يجب أن تفقدنا تركيزنا وتنسينا أننا لا زلنا في بداية المشوار وبالفعل لقد طوينا صفحة المباراة الاولى ونستعد لمواجهة قوية أمام فريق نيشر في مباراة خارجية صعبة ولكننا لن نقبل الا بالعودة وفي جعبتنا الثلاث نقاط لكي نثبت للجميع أن فوزنا الاول لم يكن مصادفة.

الصعود للدرجة الاولى
وفي سؤاله عن قرار الاتحاد العام بتغيير نظام الصعود قال علي: "حسب رأيي أرى في هذا القرار قرارا مجحفا للغايه خصوصا بحق الفرق التي جمعت رؤوس أموال طائلة وبنت كوادر ممتازة تهدف من خلالها بالصعود للدرجة الاولى ليجد أي فريق سيحصد المرتبة الاولى في منطقته بعد أن كان الحق يسمح له بالصعود المباشر بات عليه خوض مباراة من تسعين دقيقه لا يعرف ظروفها خصوصا وأنها تأتي بعد عناء موسم كامل وعناء 30 جولة لتقرر مصيره. إما الصعود وإما خيبة أمل تعيده لترتيب أوراقه من جديد وبناء الفريق مرة أخرى".

اجراء الاصلاحات والإضافات
أما عن متطلبات الشرطه فقال: "للاسف الشديد إن متطلبات الشرطة وتفقد الملاعب لا يأتي قبيل مدة زمنيه تسمح لنا باجراء الاصلاحات والإضافات والمطلوبه قبل افتتاح الدوري ما يضطرنا في كل سنه للبحث عن ملاعب لاستضافة المباريات عليها، وهذا نتكبد تكاليف باهظة ويتكبد جمهورنا عناء السفر لمسافات طويلة لمتابعة المباريات. صحيح أن هذه المتطلبات هي هامة لأمان وسلامة الجمهور لكن كما ذكرت فإن التوقيت يشكل ازمة".

دعوة عامة
في نهاية حديثه وجه علي شهوان دعوة عامة لجماهير هبوعيل اكسال للحضور الى المدرجات ومؤازرة الفريق لكونه في أمس الحاجة لدعم ووقوف الجمهور خلف اللاعبين لتقديم مستويات طيبة ونجاحات مستقبلية كثيرة. 

مقالات متعلقة