الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 03:01

لويس ناني: نحن مُتحدون.. وكفريق أفضل وأقوى من تشيلسي

كل العرب
نُشر: 20/09/11 09:45,  حُتلن: 10:59

لويس ناني:

الفريق بأكمله يعمل بجدية كبيرة، نحن متحدون وهذا يمنحنا الثقة في المباريات

نحن كفريق صغار في السن، لكننا نلعب كرة قدم رائعة، واحد اثنين (وان تو -هات وخد) ولمسات واحدة وسريعة وقصيرة، لذا نسجل الكثير من الأهداف

أشاد نجم مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي لويس ناني بالبداية الرائعة التي حظى بها فريقه حتى الآن في مسابقة البريميرليج هذا الموسم، فهذه تُعد أفضل بداية للشياطين الحمر منذ 26 عاماً إذ حقق الفوز في كل مبارياته ولم يتعثر سوى أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي 1/1 في افتتاح دور المجموعات.

 

هذه المرة الأولى لمانشستر يونايتد منذ موسم 1986/21985 التي يُحقق فيها الفوز في أول 5 مباريات، ويقول ناني أن تكرار هذا الإنجاز جاء بفضل التعاون والاتحاد بين جميع عناصر الفريق من أجل تحقيق الانتصارات دائماً. وأضاف في حديثه لقناة مانشستر يونايتد "الفريق بأكمله يعمل بجدية كبيرة، نحن متحدون وهذا يمنحنا الثقة في المباريات".
وواصل "نحن كفريق صغار في السن، لكننا نلعب كرة قدم رائعة، واحد اثنين (وان تو -هات وخد) ولمسات واحدة وسريعة وقصيرة، لذا نسجل الكثير من الأهداف".

تسجيل الثلاثية
وعن تسجيل الفريق لثلاثية أمام تشيلسي يوم أمس على ملعب أولد ترافورد من بينهم هدف من قذيفة لناني وتمريرة سحرية له إلى روني جاء منها الهدف الثالث، قال النجم البرتغالي "أنا أبذل قصارى جهدي مع اليونايتد، والهدف الذي أحرزته جميل جداً، يمكنني المقارنة بينه وبين بعض الأهداف المشابهة لكن هذا الهدف كان الأفضل، المباراة كانت ممتلئة عن أخرها بالفرص الضائعة لكلا الجانبين، وكان تشيلسي لديه الكثير منها ليسجل كذلك، لكن أعتقد أن أداءنا كان أفضل منهم وهذا هو السبب الذي مكننا من تسجيل ثلاثة أهداف". وأتم "نحن فريق يتمتع بالثقة ويلعب كرة قدم أفضل وأعتقد أننا كنا نستحق الفوز".
من جانبه قال سير أليكس فيرجسون "ناني الرائع؟ قدم مباراة رائعة.. إنه لاعب ممتاز، وبدأ ينضج .. ونخن في طريقنا للحصول على سنواته في كرة القدم ولا شك في ذلك".

مقالات متعلقة

Got تشيلسي