اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

انتخاب لجنة أولياء أمور بمدرسة عمر بن الخطاب في أم الفحم

ستقوم لجنة أولياء الأمور المنتخبة بعقد جلسة لأعضائها في الأيام القريبة لوضع خططها وبرنامجها السنوي وتوزيع المهام على أفرادها

من: ابراهيم ابوعطا مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب | نشر: 2011-09-29 14:29:34 A A

بجو احتفالي ديمقراطي، شارك عشرات الأهالي في مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية في أم الفحم مساء يوم أمس الأربعاء في عملية انتخاب لجنة أولياء أمور الطلاب، حيث ترشح للانتخابات 16 مرشحا ومرشحة، اختير من بينهم 9 مرشحين للجنة أولياء الأمور.

استعراض خططه المستقبلية

ذات صلة:
من جانبها رحبت مديرة المدرسة المربية ماريا خليفة بأولياء الأمور مثمنة جهودهم بالعمل على نهضة المدرسة ومنوهة الى ضرورة الاستمرار بالعمل والتعاون المشترك بين أولياء الأمور والهيئة التدريسية لتحقق المدرسة النجاحات والانجازات لتبقى متألقة بين المدارس الأخرى.
هذا وقام كل فرد بالتصويت لـ 6 أشخاص في ورقة الاقتراع ، وبصورة نزيهة وبمصداقية أفرزت النتائج عن انتخاب 9 أشخاص للجنة والتي شملت كل من السيد عنان محمود، رائد كساب، فريد شقير، طاهر يوسف ، محمد صالح ، عايد حسين ، خليل جابر ، بالإضافة الى تعيين سيدتين من الأمهات ضمن اللجنة وهما شيرين أحمد وشادية خالد . ومن الجدير ذكره ان كل مرشح قام بالتعريف عن نفسه واستعراض خططه المستقبلية بهدف رفع اسم المدرسة عاليا وتبقى ملاذا طيبا لطلابها وطالباتها.
هذا وستقوم لجنة أولياء الأمور المنتخبة بعقد جلسة لأعضائها في الأيام القريبة لوضع خططها وبرنامجها السنوي وتوزيع المهام على أفرادها . 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب