الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 19:01

القرا:أحمد ضعيف المعتقل في لبنان بريء من علاقته بأية جهة أمنية أو عسكرية إسرائيلية

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 11/10/11 12:57,  حُتلن: 17:10

والدة المعتقل:

ابني وصل عن طريق الخطأ الى مناطق نفوذ لبنان ولا اتمنى لاي أم تعيش ما اعيشه اليوم

أيوب القرا:

جئنا لنتضامن مع مشاعر الأم وأنا شخصيا عشت مثل هذه المشاعر الجياشة مع والدتي

الاتصالات مع الجهات الامنية والسياسية الاسرائيلية اكدت وبشكل قاطع أنه لا توجد أية علاقة للمعتقل ضعيف مع أية جهة امنية اسرائيلية

نحن على ثقة أن أحمد بريء وسيعود باسرع وقت ممكن الى بيته وعائلته وبلده وأنا شخصيا سأتابع القضية عن قرب وبشكل شخصي ومباشر حتى منح الحرية لاحمد

"الجهات الامنية والسياسية الاسرائيلية أكدت أن لا علاقة للمواطن أحمد ضعيف المعتقل لدى الجهات والسلطات اللبنانية علاقة بأية قضية أمنية أو عسكرية أو سياسية وأنه اعتقل بدون أي ذنب ارتكبه وعلى السلطات اللبنانية الإفراج عنه اليوم قبل الغد. توجهنا للصليب الاحمر وللمنظمات الدولية في لبنان في سبيل المساعدة بالافراج عنه ونأمل أن يحتفل أحمد ضعيف بعيد الاضحى المبارك بين اهله واصدقائه وعائلته" - هذا ما قاله عضو الكنيست أيوب القرا ظهر اليوم الثلاثاء في مستهل زيارته لعائلة المعتقل أحمد ضعيف من سكان قرية عارة قضاء وادي عارة حيث قام ايوب القرا يرافقه مجموعة من مساعده بزيارة تضامنية لعائلة احمد ضعيف سعيا منه في تقديم المساعدة في اعادة المعتقل الى البلاد والى عائلته.

 

وقال أيوب القرا خلال حديثه: "جئنا لنتضامن مع مشاعر الأم وأنا شخصيا عشت مثل هذه المشاعر الجياشة مع والدتي وبالتالي فإن قلوبنا ومشاعرنا مع والدة المعتقل وعائلته ولذلك قمنا بمتابعة القضية منذ اليوم الاول من اعتقاله من خلال اتصالات مباشرة مع الجهات الامنية والسياسية الاسرائيلية والتي اكدت وبشكل قاطع أنه لا توجد أية علاقة للمعتقل ضعيف مع أية جهة امنية اسرائيلية، ومن هنا نحن على ثقة أن أحمد بريء وسيعود باسرع وقت ممكن الى بيته وعائلته وبلده وأنا شخصيا سأتابع القضية عن قرب وبشكل شخصي ومباشر حتى منح الحرية لاحمد".

 
أيوب القرا مع والدة المعتقل

وتبكي نهال ضعيف والدة المتقل أحمد مستنجدة بالسلطات اللبنانية عبر منبر موقع العرب وصحيفة كل العرب قائلة: "بحق الانسانية نتوجه للسلطات اللبنانية بالافراج عن ابني ومنحه الحرية كأي انسان لأنه لا علاقة لابني مع أية جهة عسكرية أو امنية . ما في الامر هو أن ابني وصل عن طريق الخطأ الى مناطق نفوذ لبنان ولا اتمنى لاي أم تعيش ما اعيشه اليوم".

اطلاق سراح ضعيف!
من جانبها شكرت نهال ضعيفة ايوب القرا على هذه الوقفة الانسانية الى جانب العائلة في محنتهم طالبة من القوى السياسية واعضاء الكنيست والمنظمات الانسانية المحلية والدولية الوقوف الى جانب العائلة في سبيل اطلاق سراح نجلها.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
247724.65
BTC
0.51
CNY